عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لاعب سلة الأهلي أليكس يونج: فخور باللعب للنادي..ونسعى للفوز بكل البطولات

لاعب سلة الأهلي أليكس يونج: فخور باللعب للنادي..ونسعى للفوز بكل البطولات
لاعب سلة الأهلي أليكس يونج: فخور باللعب للنادي..ونسعى للفوز بكل البطولات

أعرب الأمريكي أليكس يونج لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بتأهل الفريق لدور الثمانية بمسابقة كأس مصر، عقب الفوز الذي حققه الفريق على الزمالك أمس الثلاثاء، مشيرًا إلى أن الفريق قدم عرضًا قويًا واستحق الفوز.



وأشار اللاعب - في تصريحات اليوم الأربعاء - إلى أن الجهاز الفني قام بدراسة المنافس بشكل جيد، بالإضافة إلى أن لاعبي الأهلي كان لديهم حماس كبير ورغبة شديدة فى الفوز رغم محاولات المنافس لتقريب النتيجة والتقدم في بعض الفترات.

وأكد يونج أن فوز الأهلي في مباراة الزمالك أمس مجرد خطوة نحو تحقيق لقب بطولة كأس السلة وكل بطولات السلة التي يشارك فيها الفريق خلال الموسم الجاري. 

وقال يونج إنه فخور للغاية باللعب للأهلي بعد أن لمس شعبيته الجارفة ، ورغبته الدائمة في الفوز بالبطولات مشيرا إلى ان الصفقات التي أبرمها النادي ستساعد في تحقيق هذا الهدف من أجل إسعاد الجماهير التي أكد على دورها في مساندة اللاعبين لإحراز الانتصارات والألقاب.

من جانبه، أوضح مودي الجارحي، كابتن الفريق الأول، أن فريق الأهلي حقق المطلوب من المباراة وهو الفوز وبنتيجة مرضية، كان يمكن زيادتها لولا توقف اللقاء أكثر من مرة، مشيرا الى أن اللاعبين قدموا عرضا قويا خلال المباراة.

وأكد مودي الجارحي أن فريق الأهلي لديه هدف محدد وهو المنافسة على الفوز بكل البطولات خلال الموسم الجاري ومن بينها كأس مصر، مشيرا إلى أن روح الفانلة الحمراء تمثل دافعا قويا للجميع لتحقيق هذا الهدف.
وقرر أشرف توفيق، المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة....ومن المقرر أن يستأنف فريق السلة رجال بالأهلي تدريباته غدا الخميس استعدادا للمباريات المقبلة.

ويخضع اللاعبون لتدريبات استشفائية مكثفة بعد إصابتهم بالعديد من الكدمات خلال المباراة التي حسمها الفريق لصالحه بنتيجة 92-80.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز