عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

آل شيخ: الأهلي خايف من الزمالك.. وبيراميدز لن يلعب قبل انتهاء مؤجلات الأحمر

آل شيخ: الأهلي خايف من الزمالك.. وبيراميدز لن يلعب قبل انتهاء مؤجلات الأحمر
آل شيخ: الأهلي خايف من الزمالك.. وبيراميدز لن يلعب قبل انتهاء مؤجلات الأحمر

كتب - محمد يوسف

تركي: الاتحاد أفشل الإستثمار الرياضي في مصر



هدد المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، اتحاد الكرة المصري، بعدم استكمال مبارياته في حالة تأجيل مباراة الديربي بين الأهلي والزمالك الخاصة بالدور الأول من الدوري الممتاز.

وقال مالك بيراميدز عبر مداخلة تليفزيونية: لماذا لا يلعب الأهلي مبارياته المؤجلة من الدور الأول قبل انطلاق الدور الثاني؟ هو الأهلي خايف من الزمالك ولا ايه؟ لن يستطع اي فريق ايقاف الزمالك وبيراميدز.

وأضاف : اتحاد الكرة يمهل الأهلي وقتًا لتعافي مصابيه قبل مواجهة الزمالك، في مشهد غريب لا يوجد في أي دوريات العالم.

وتساءل "آل الشيخ" عن عدم تحديد لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 لكأس مصر حتى الآن رغم أن جميع الفرق المتنافسة خاضت مبارياتها إلى الدور قبل النهائي، مؤكدا أن لجنة المسابقات واللجان التي تعمل تحت إدارة هاني أبوريدة تتحمل المسئولية الكاملة في إفشال الاستثمار الرياضي بمصر.

وقال إن "النادي الأهلي يطالب بحكام أجانب لإدارة مبارياته وأتمنى أن يستمروا على هذا النهج، وسأتحمل تكلفة حكام أجانب لمبارياتهم من جيبى الخاص لأننا نرغب في عدالة، وأن بيراميدز لم يحصل على حقه في لقاء الزمالك بعدما ألقى أحد الصبية الكرة من دكة الاحتياطي للفريق الأبيض لإفساد هجمة كينو رغم تدوين مراقب المباراة في تقريره لهذا الأمر،.

وأضاف آل الشيخ: "ماذا عن ركلة جزاء رمضان صبحي امام دجلة وسبه حكم اللقاء؟"، مشيرًا إلى أن رئيس الزمالك من أشجع الأصوات الرياضية في الوسط الرياضي ويرغب في المنافسة الشريفة العادلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز