عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كشفتها

عاجل.. نجم "الشياطين الحمر" على قائمة البيع خلال يناير بسعر زهيد

اللاعب الشهير من هو
اللاعب الشهير من هو

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم مستعد للاستماع إلى عروض لبيع مدافعه هاري ماجواير بقيمة منخفضة مطلع الميركاتو الشتوي، بدايةً من 10 ملايين جنيه استرليني بعد أن كانت قيمة اللاعب قبل عام واحد 30 مليون جنيه استرليني.



 

وأوضحت الصحيفة، اليوم الأحد، أن مدرب الفريق الهولندي إيريك تين هاج بات يعتبر ماجواير عبئاً على قائمته، لا سيما بعد تعرضه لإصابة تسببت في إبعاده عن الفريق لفترات كبيرة خلال الموسم الماضي.

وفي الموسم الماضي، لعب ماجواير 18 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترتين طويلتين من الغياب بسبب مشكلات في الفخذ والعضلات وغاب في النهاية عن بطولة اليورو الماضية، التي احتضنتها ألمانيا وجاء المنتخب الإنجليزي فيها وصيفاً للبطل إسبانيا.

كما تعرض لسوء حظ مجدداً الأحد الماضي عندما اضطر للخروج بسبب إصابة في القدم بعد 45 دقيقة في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي لليونايتد أمام أستون فيلا في ملعبه فيلا بارك.

وتستبعد الصحيفة عودة ماجواير إلى المنافسة على مكانه في الفريق الأول حتى الشهر المقبل، وبحلول ذلك الوقت، إذا كان جميع اللاعبين متاحين في مركز قلب الدفاع، فسيكون متأخراً في ترتيب الاختيارات لمركز قلب الدفاع.

وكان ماجواير قد انضم لمانشستر يونايتد قادماً من ليستر سيتي في يوليو 2019 في صفقة كلفت النادي 80 مليون استرليني، وهي الصفقة التي أثارت انقسامًا في الرأي على الصعيدين المحلي والدولي. 

وخاض ماجواير 67 مباراة دولية، ويواجه معركة لاستعادة مكانه في إنجلترا بعد إقصائه من أحدث تشكيلة للي كارسلي.

وتؤكد الصحيفة أن مستقبل ماجواير في أولد ترافورد صار غامضاً في ظل رغبة إدارة كرة القدم في النادي في التخلص من اللاعبين كبار السن في الفريق.

وعلى الرغم من دخول ماجواير في الأشهر التسعة الأخيرة من عقده الذي تبلغ قيمته 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، فإن يونايتد لديه خيار تمديد لمدة عام واحد.

وفي حال فشل النادي في بيعه بسعر منخفض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فسيقوم بتفعيل هذا البند مع المحاولة مجدداً الصيف المقبل.

هذا وأشتهر ماجواير بأنه بطل “الكوميكسات” نظرا لبعض أخطاءه وهفواته التي تتحول إلي مادة دسمة عبر السوشيال ميديا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز