عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وكيل "بلعيد" غاضب من تصرف الأهلي ويكشف كواليس المفاوضات

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

استنكر عبد الرحمن زيتون، وكيل أعمال اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، قيام النادي الأهلي بالاستماع لشهادة شخص لا يمثل اللاعب ولم يكن طرفًا خلال عملية المفاوضات.



 

وكان النادي الأهلي قد استمع إلى كرمالي خلال التحقيقات التي أجراها مسؤولو القلعة الحمراء من أجل التعرف على كواليس ما تم أثناء التفاوض مع بلعيد، عقب التصريحات النارية لأحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا.

 

وقال زيتون- خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي سيف زاهر- إنه كان من الأجدر أن يستمع النادي له بصفته وكيل اللاعب، أو إلى اللاعب بذاته أو إلى والده بصفته ممثلا لابنه.

 

وأكد زيتون أن كرماني في الوقت الحالي ليس له صلة باللاعب الجزائري لا من قريب ولا من بعيد، مشيرًا إلى أن العقد الذي خرج به كرماني ليس صحيحًا ولم يوقع عليه بلعيد من الأساس.

 

كما أشار إلى أن كرماني ليس وكيلا معتمدا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأن العقد الذي أظهره كرماني يمكن لأي شخص تزويره من خلال الكثير من البرامج.

 

وعن العلاقة التي تجمع "بلعيد" وكرماني، أكد وكيل اللاعب أن كرماني كان ممثلا لبلعيد في فرنسا فقط، ثم تعدى حدود وظيفته بشكل غير رسمي وأصبح يمثل اللاعب في أوروبا.

 

 

وأضاف: "حدث الكثير من الأمور التي لم يوافق عليها اللاعب أو والده وأدى ذلك إلى إنهاء العمل مع كرماني بشكل رسمي". 

 

وعن المفاوضات مع النادي الأهلي، أكد زيتونة أنه قام بعرض اللاعب على النادي الأهلي برفقة وكيل مصري آخر للاعب وهو أحمد يحيى، وهما من مثلا اللاعب خلال المفاوضات مع القلعة الحمراء.

 

ونفى زيتون أن يكون النادي الأهلي قد فرض على اللاعب وكيلا بعينه لإتمام الصفقة، مؤكدًا أنه لم يكن يسمح بحدوث مثل ذلك الأمر معه أو مع لاعبه.

 

كما تطرق زيتون للحديث إلى سبب تأخر المفاوضات مع بلعيد، قائلًا إن النادي انتظر حتى ينتهي الموسم الكروي لفريق العاصمة الجزائري، حتى يمكنه من التفاوض بشكل رسمي مع النادي لارتباط اللاعب بعقد ممتد مع فريقه.

 

وأضاف: "وبالفعل تم التفاوض مع اتحاد العاصمة وحصل الأهلي على موافقته، ثم تم التفاوض مع اللاعب الذي رحب بالانتقال للنادي الأهلي وكان يتبقى فقط مرحلة توقيع العقود".

 

وعن عدم انضمام بلعيد لصفوف القلعة الحمراء، أكد زيتون أنه كان قرارا شخصيا من اللاعب الذي فضل خلال اللحظات الأخيرة الاحتراف في الدوري البلجيكي.

وأتم: "تم ابلاغ أمير توفيق بقرار اللاعب.. وحاول أمير أن يجعله يتراجع عن قراره ولكنه في النهاية احترم رغبته في الاحتراف بأوروبا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز