عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مسجل خطر يبعث برسالة تهديد للمواطنين بأسيوط قبل مقتله على يد الشرطة

مسجل خطر يبعث برسالة تهديد للمواطنين بأسيوط قبل مقتله على يد الشرطة
مسجل خطر يبعث برسالة تهديد للمواطنين بأسيوط قبل مقتله على يد الشرطة

أسيوط - ايهاب عمر

قام المسجل خطر " عاطف .ع . س " الشهير بـ" أبوشديد " بتسجيل فيديو له قبل مقتله على يد قوات الشرطة باسيوط خلال مطارده له والتي اسفرت عن مقتل " أبوشديد ومحمد " المسجلين خطر والمطلوبين في 15 قضية .



 

وقال أبوشديد في تسجيل فيديو انه لا يخشى شئ وانه مسجل خطر فئة " أ " منحرف يخشاه الامن ولا يخشى شئ يظهر في الليل حافي القدمين يرتدي الجلباب الاسود ويطلق الاعيرة النارية في الشوارع بعشوائية وروع المواطنين ويجلس تحت الكباري بكثرة ولا يخشى من اكل القمامة ويفرض سيطرته على المواطنين ويفرض الاتاوات ويقطع الطرق

 

كانت حملة امنية مكبرة من مديرية امن اسيوط تمكنت من قتل الشقي "عاطف ع. س" وشهرته "ابوشديد " والمطلوب في ٥ قضايا مؤبد وعدد من قضايا الخطف ومقاومة السلطات و" محمد .أ.ش " والمطلوب في 10 قضايا بعد معركة قاسمة  استمرت لمدة ساعتين بجزيرة بني فيز بمركز صدفا .

 

وكانت معلومات وردت للواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير امن اسيوط تفيد بتواجد الشقي ابو شديد ومعه "محمد " بأحد المنازل بجزيرة بني فيز والمطلوبين في 15 قضايا مؤبد ،والعديد من قضايا الخطف مقابل فدية ومقاومة سلطات

 

وعلي الفور تم تشكيل حملة امنية مكبرة برئاسة اللواء سيد شفيق مدير الامن العام ، اللواء علي ابوزيد  مدير مباحث الوزارة ،اللواء طارق نصر مدير الامن ،اللواء خالد شلبي مدير المباحث الجنائية ،العميد  أشرف رياض مدير قطاع الامن العام والعقيد طارق يحيي رئيس فرع الجنوب.وتم استهداف المنزل واستمرت القتال متواصل لمده ساعتين مع قوات الشرطة الي ان سقط الشقيين قتيلين وبحوزتهما رشاش جرينوف وبندقية الي وعدد من الطلقات  وجاري التصريح بدفن الجثتين .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز