عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رئيس الميليشيا الصهيونية: بدء مرحلة جديدة من الحرب ضد حزب الله قريبا

 أعلن رئيس الميليشيا الصهيونية يوآف جالانت، اليوم الاثنين بدء مرحلة جديدة من الحرب ضد حزب الله قريبًا، متعهدًا بعودة المستوطنين الصهاينة في الشمال إلى منازلهم. 



وقال جالانت، في تصريحات أوردتها صحيفة (تايمز أوف إسرائيل)- "إن المرحلة التالية من الحرب ضد حزب الله ستبدأ قريبًا".. تعليقًا على الأنباء التي تشير إلى أن الكيان الصهيوني المحتل يخطط لبدء هجوم بري على لبنان.

 

كما أشار رئيس الميليشيا الصهيونية إلى أن هذه المرحلة ستساهم في تحقيق هدف الحرب المتمثل في إعادة المستوطنين الصهاينة الذين تم إجلاؤهم من الشمال إلى المستوطنات مرة أخرى، موضحًا أن الاحتلال وميليشياته المجرمة ستحول مركز الجاذبية إلى الشمال، وستغير الوضع كي تعيد المستوطنين الصهاينة إلى الشمال الفلسطيني المحتل.

 

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية - في تقرير إخباري - أن أي غزو بري تخوضه الميليشيا الصهيونية ضد لبنان سيكون بمثابة استفزاز خطير للمنطقة بأكملها، موضحة إن الولايات المتحدة والدول العربية يواصلون التأكيد على ضرورة إيجاد حل دبلوماسي للأزمة والتحذير من خطر اندلاع حرب إقليمية.

 

وذكرت الصحيفة إن الميليشيا الصهيونية قصفت خلال عطلة نهاية الأسبوع الضاحية الجنوبية لبيروت، مستهدفة مواقع لحزب الله، كما هاجمت اليوم في بيروت نفسها مبنى سكنيا من 11 طابقا في تقاطع مزدحم شمال الضاحية الجنوبية مباشرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز