عاجل
الثلاثاء 29 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

القنصلية المصرية بالرياض: حريصون على تسهيل الإجراءات والخدمات في أسرع وقت

جددت القنصلية المصرية في الرياض، حرصها علي تسهيل كل الإجراءات والخدمات التي تقدمها للمصريين بالخارج، في ظل توجيهات القيادة السياسية برئاسة عبدالفتاح السيسي، على ضرورة الاهتمام بالمواطنين، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة بسهولة ويسر وفي أسرع وقت، في ظل الجمهورية الجديدة.



وقال القنصل العام لجمهورية مصر العربيه في الرياض، السفير طارق المليجي: إن القنصلية المصرية في الرياض تعمل جاهدة على تقديم الخدمات للمصريين المقيمين في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية، وكذلك الزائرين على أعلى مستوى، وفي أسرع وقت، وبسهولة ويسر، تيسيرًا على المصريين بالخارج، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية وشؤون المصريين بالخارج.

 وأوضح السفير طارق المليجي، أن رعاية المصريين هي الأولوية القصوى للسياسة الخارجية المصرية بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية، وكذلك تقديم خدمات قنصلية سريعة وبشكل فوري.

 وأشار إلى أن هناك جهدًا كبيرًا تبذلها وزارة الخارجية، للعمل على رقمنة كل العمليات القنصلية، حتى يتم إنجازها بشكل فوري وسريع، حرصًا علي مصالح المواطنين، وتوفيرًا للوقت والجهد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز