عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

توقعات خبير المراهنات لنتائج مباريات البريميرليج بعد انتهائها: أصاب في واحدة فقط

أبطال البريميرليج
أبطال البريميرليج

أجرت "بوابة روزاليوسف"، تقييمًا لتوقعات جونز نوز، خبير المراهنات لمباريات كرة القدم الدوري الأنجليزي "البريميرليج" يومي السبت، والأحد، التي أعلنها قبل انطلاق المباريات.



 

 

 

كان جونز قد توقع أن يحقق مانشستر يونايتد فوزًا بثلاثية على غريمة ساوثهامبتون، يوم السبت الساعة 2.30 ظهرًا بتوقيت المحلي للقاهرة، وتحقق توقعه بنسبة 100%.

في حين، فشل توقعه لنتيجة ليفربول ضد نوتنجهام فورست، التي أقيمت يوم السبت الساعة 3 مساءً، التي انتهت بفوز نوتنهجام فورست، بهدف مقابل لا شىء"، ولم يتحقق توقعه بأن تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي " 1-1".

فيما توقع أن تنتهي مباراة برايتون ضد إيبسويتش، أمس يوم السبت في الساعة 5 مساءً بنتيجة: 0-1، جاءت النتيحة تعادل بين الفريقين "صفر ـ صفر" ليفشل توقعه أيضا بنسبة 100%.

 كما توقع جونز نوز أن تنتهي نتيجة مباراة كريستال بالاس ضد ليستر سيتي، التي أقيمت يوم السبت في الساعة 5 مساءً بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وكان "جونز" قد توقع أن تنتهي مباراة فولهام ضد وست هام، التي جرت يوم السبت في الساعة 5 مساءً، بنتيجة" 2-0"، ولكنها انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وجاء توقعه بنتيجة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد، التي جرت يوم السبت الساعة 5 مساءً، صائبة نسبيًا إذ توقع أن تنتهي المباراة "1 -0"، ولكنها انتهت" 2 ــ1 ".

وجزئيًا، جاء توقعه صائبًا لمباراة أستون فيلا ضد إيفرتون، التي أقيمت يوم السبت الساعة 7.30 مساءً، بأن تكون النتيجة" 3-1" لكنها انتهد بثلاثة أهداف لأستون فيلا مقابل هدفين لإيفرتون.

أما بالنسبة لمباراة بورنموث ضد تشيلسي، التي أقيمت يوم السبت في الساعة 10 مساءً، وتوقع خلالها فوزر بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف لتشيلسي، جاءت النتيجة معاكسة تمامًا حيث حقق تشيلسي فوزًا صعبًا بنتيجة هدف مقابل لا شىء.

وبينما توقع أن تنتهي نتيجة مباراة توتنهام ضد آرسنال، التي جرت اليوم الأحد في الساعة 4 عصرًا بنتيجة" 2-2" حقق الآرسنال فوزًا مستحقًا بهدف مقابل لا شىء لتوتنهام هوتسبير.

وبشأن مباراة ولفرهامبتون ضد نيوكاسل، التي أنطلقت مساء اليوم الأحد، في الساعة 6.30 مساءً، توقع جونز نوز خبير المراهنات لمباريات كرة القدم أن تكون النتيجة "1-1"، ولكن جاءت نتيجتها مغايرة تمامًا حيث فاز فريق نيوكاسل بهدفين مقابل هدف لولفرهامبتون.

كانت المباراة قد بدأت بتسجيل اللاعب ماريو ليمينا في الدقيقة 36 من عمر اللقاء ولفرهامبتون، ولكن نيوكاسل استطاع أن يسجل هدفين الأول للاعب ف. شار في الدقيقة 75 تلاها اللاعب هارفي بارنيس بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز