عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل| سجل أهدافه بـ "شباك كولر" .. "تاو" يحرج العقرب من "الأدغال"!

جعل الجنوب أفريقي بيرسي تاو نجم الأهلي من نفسه بطلا لأول مواجهات المارد الأحمر في بطولته المحببة والتي يحمل لقبها دوري أبطال أفريقيا.



 

 

 

“تاو” قاد الأهلى لفوز كبير بثلاثية نظيفة أحرز منها هدفين على جورماهيا الكيني خارج الديار ليضع الفريق قدمه في الدور التالى قبل مواجهة العودة التي على ما يبدو سيكرر فيها الأحمر فوزه بكل سهولة.

 

الغريب أن تاو كان حتى عهد قريب جدا على أبواب الرحيل من الأهلى بترحيب من المدرب السويسري مارسيل كولر ورغبة من إدارة النادي.

 

وبالفعل خلال الميركاتو الصيفي تلقى نجم "البافانا بافانا" عروضا من كل حدب وصوب وخاصة من أندية السعودية والمغرب وحتى من بلاده جنوب أفريقيا.

 

لكن اللاعب تمسك بالبقاء رفقة الأهلى حتى نهاية عقده الصيف المقبل وهو الأمر الذي قبله العقرب السويسري مارسيل كولر فيما بعد ليستمر تاو لموسم أخر.

 

وبعد الأداء الراقي الذي ظهر عليه أسد البافانا فيبدو أنه على كولر وإدارة الأهلي إعادة النظر في مسألة رحيل اللاعب بنهاية الموسم لاسيما إذا واصل على نفس المستوي في قابل المواجهات.

 

جدير بالذكر أن تاو بهدفيه في مرمي جورماهيا وصل إلى المساهمة التهديفية رقم 21 خلال 35 مباراة خاضها رفقة الأهلي بدوري الأبطال بواقع 11 هدفا و10 تمريرات حاسمة وهو رقم ممتاز.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز