عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلفاته مع لجنة التخطيط لم تؤثر...

طمع كولر في الاهلي يحدد موقفه من العروض السعودية

كولر
كولر

تقف رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلي في قيادة النادي الأحمر خلال مونديال الأندية المقبل، ليرفض العروض المغرية من أندية سعودية.



 

وترددت أنباء العروض الخارجية، للحصول على خدمات المدير الفني للقلعة الحمراء، مارسيل كولر، وتحديداً من الدوري السعودي.

 

وبالرغم من الشد والجذب الاخير الذي حدث بين كولر ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في جلستها الاخيرة في غياب محمود الخطيب للعلاج في الخارج  إلا أن هذا لم يسرب القلق لمسؤولي الأهلي، حيث يرى مسؤولو الأهلي أنه لا جديد فيما يتعلق بالعروض الخارجية للمدرب السويسري، فهو تأتيه بعضها من بعض الأندية التي تتواصل مع وكيل أعماله لبحث إمكانية التعاقد معه، وملف الرحيل مغلق بالنسبة له في الوقت الحالي حسب حديثه المستمر مع الإدارة.

 

وكولر متمسك بالاهلي ومشغول بالتحضير من أجل ضم صفقات قوية، فهو يرغب في قيادة النادي الأهلي خلال مونديال الأندية المقبل، ويحضر من أجل ضم صفقات قوية، للموسم المقبل وللمونديال.

 

وفي هذا الإطار يضغط  المدير الفني للنادي الأهلي، على الإدارة الحمراء لبحث إمكانية بقاء محمد عبد المنعم لمدة موسم جديد.

كما يتعرض كولر ، إلى ضغط من جانب جهاز الكرة وذلك من أجل تواجد المالي أليو ديانج في المباريات بشكل أساسي لتسويقة بينما يرى كولر أن ديانج لديه أزمة في عملية تنفيذ الواجبات الهجومية، حيث يفضل المشاركة في مركز 6 ولا يجيد التقدم وانهاء الهجمة بشكل مناسب.

بينما يكثف محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الأهلي، من محاولاته للرحيل  خلال الفترة المقبلة، في ظل توتر علاقته مع  كولر.

وفي ملف آخر يصر محمود الخطيب رئيس الأهلي، على حسم ملف تجديد التونسي علي معلول علي عكس إرادة الخواجة الذي يرى أن عمره كبر، بجانب إصابته الأخيرة في وتر أكيلس

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز