عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كولر: أدينا موسمًا ملحميًا وحققنا العديد من الأرقام القياسية

كولر
كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي سعادته بحصد درع الدوري، مؤكدًا أن لاعبيه أدوًا موسمًا ملحميًا.



وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء: "كانت مباراة صعبة، منذ شهرين نلعب كل 3 ايام مباراة، وهذا صعب جدًا بدنيًا ونفسيًا وذهنيًا، وهذا يستهلك طاقة كبيرة منا".

وأضاف: "ولكن استطعنا أن نتغلب على ذلك، خلقنا 4 فرص محققة في الشوط الاول ولكن لم نستغلهم، والمنافس كان يمكن أن يسجل في الشوط الأول هدف أو اثنين، وحاولت بين شوطي اللقاء الحديث مع اللاعبين لكي نزيد من القتال والروح".

وتابع: "الشوط الثاني كنا أفضل وحاولنا السيطرة على اللقاء ولكن لم يكن الرتم الذي أريده، كان يوجد بعض من البطئ وهذا سببه الاجهاد، بجانب قوة المنافس، لكن حاولنا وقاتلنا حتى أخر دقيقة، وفي النهاية أحرزنا هدف جميل لـ محمد مجدي أفشة، الذي يثبت مرة ثانية وثالثة ورابعة أنه لاعب اللحظات الحاسمة".

 

وواصل: "لم يكن هناك تعالي أو تراخي بسبب حسم البطولة لصالحنا، على العكس كنا نلعب وكأنها مباراة نهائي". واستكمل: "ضغط المباريات كان عنيفًا جدًا ونلعب كل يومين أو ثلاثة مباراة، طوال الموسم نلعب مباريات ذات رتم عالي جدًا، ويجب أن نفوز في جميعها، ثم تأتي في نهاية الموسم يضربك الإرهاق".

 

واستطرد: "ولكن رغم ذلك تحاول الفوز وتواصل القتال، طبيعي أن يصل العقل والجسد لمرحلة بعيدة ومع نهاية الموسم تكون منهك ومجهد".

واستأنف: "اللاعبون كانوا في غاية العظمة، هذا الفريق قدم موسم ملحمي وعظيم جدًا، وحققوا أرقامًا قياسة في كل البطولات التي شاركوا بها هذا الموسم".

 

وأشار: "في مباراة اليوم رفضوا أن يحسمون الدوري بتعادل، أرادوا تحقيق أرقام تسعد الجماهير، هذه شخصية بطل وفريق كبير ولاعبين كبار جدًا".

وبسؤاله عن إمكانية رحيل أفشة، أتم كولر: "هل لديك معلومات بشأن وجود عروض احتراف لأفشة! لست مسؤولًا للإجابة عن أسئلة افتراضية أو أجابات افتراضية لا أحب أن أقولها".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز