عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وزير التموين يثمن الدور المهم للتحالف الوطني في عملية التنمية التي تشهدها الدولة

وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق
وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق

ثمن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق الدور المهم للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في عملية التنمية التي تشهدها البلاد، مؤكدًا أنه لن يتحقق أي إنجاز بدون شراكة حقيقية مع كافة الجهات المعنية.



جاء ذلك خلال لقاء وزير التموين، اليوم الثلاثاء، مع رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني السفيرة نبيلة مكرم، بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة؛ لبحث سبل التعاون الثنائي في مجال العمل المجتمعي وخدمة المواطنين والأسر الأولى بالرعاية، بجانب استحداث آليات جديدة للاستفادة من قدرات الوزارة والتحالف في تحقيق أهداف التنمية المجتمعية . وأوضح فاروق الثقة الكبيرة والدعم الذي توليه القيادة السياسية لملف التعاون مع مؤسسات العمل الأهلي والمجتمع المدني المصري والتحالف الوطني.

وبحث الجانبان عددًا من ملفات التعاون المشترك، واتفقا على مشاركة التحالف الوطني في معرض (أهلًا مدارس) الرئيسي، بالإضافة إلى تخصيص موقع للتحالف داخل كل المعارض السلعية الدائمة بكل المحافظات. 

كما اتفقا على التعاون بمجال الدعم السلعي والغذائي وتوفير الوزارة والشركات التابعة للسلع الأساسية واللحوم والمجمدات لصالح التحالف، بجانب شراء الكوبونات المطروحة من قبل الوزارة وتوزيعها على المستحقين .

وبحث وزير التموين ورئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني - خلال اللقاء - التعاون بمجال التكامل في قواعد البيانات من أجل تقديم التحالف دعم إضافي أكثر للمواطن، وناقشا أيضًا تخصيص أماكن لصالح التحالف بمنافذ التموين والمجمعات الاستهلاكية؛ لعرض منتجات الأسر المنتجة والحرف اليدوية.

من جانبها..هنأت السفيرة نبيلة مكرم، الدكتور شريف فاروق على ثقة القيادة السياسية وتولي حقيبة التموين، متمنيه له دوام النجاح والتوفيق خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الدور المهم الذي تؤديه الوزارة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز