عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

بطلة الباراتايكوندو: بكيت بشدة لضياع حلمي.. وانتظروا الذهب في لوس أنجلوس ٢٠٢٨

لم يشاهد أحد بكاء البطلة البارالمبية سلمى علي، لاعبة منتخبنا الوطني للباراتايكوندو عقب خسارتها للميدالية البرونزية أمام بطلة جورجيا في منافسات وزن ٥٢ كجم للتصنيف 44 كيلوجرام، في دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤، إلا وتفاعل معها، خاصة أن خسارة الميدالية جاءت باحتساب النقطة الذهبية عقب انتهاء المباراة بالتعادل بينهما، ولم تتمالك سلمى نفسها من البكاء ولم تصدق أن حلمها بإحراز ميدالية ضاع بتلك السهولة.



 

وأعربت سلمى علي، لاعبة المنتخب الوطني للباراتايكوندو، عن حزنها الشديد على ضياع تلك الميدالية التي كانت قريبة منها للغاية، بل سألت نفسها "يعني خلاص كده مفيش ميدالية.. خلاص حلمي راح ! "، وحتى الآن مازلت أشعر بالضياع، ولا أريد أن أصدق ما حدث، لكن في النهاية لا أملك غير أن أقول الحمد لله. 

 

وأضافت لاعبة منتخب مصر أنها تعرضت إلى ظلم تحكيمي واضح، لكنها لن تستلم، وسوف تعود لتدريباتها سريعا لتخوض تحديات جديدة، والاستعداد والعمل من الآن لتحسين تصنيفها وحصد مزيد من النقاط، من أجل حصد الميدالية الذهبية في دورة الألعاب البارالمبية في لوس أنجلوس ٢٠٢٨، وليس أقل من الميدالية الذهبية. 

 

وقالت أنها لن تيأس أبدًا، وسأسعى بكل ما أوتيت من قوة لتحقيق حلمي. هذه هي المشاركة الثانية لي في الدورات البارالمبية، بعد دورة طوكيو ٢٠٢٠، والحقيقة أن هناك فارقًا كبيرًا في الاستعدادات للبطولتين، لقد تعبت كثيرًا في هذه الدورة لحصد ميدالية، لكنني خسرتها في النهاية.

 

وتعادلت سلمى على مع الجورجية آنا ياباريتزي، لكن الحكمة قررت فوز الأخيرة، في منافسات وزن ٥٢ كجم لرياضة الباراتايكوندو، ضمن دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤، لتحصد البطلة المصرية المركز الخامس.

 

وفازت سلمى فى دور الـ١٦ على الكينية تينسى أوبينيو بنتيجة ١٢-٣، ثم خسرت أمام المنغولية سورينچاف أولمبيار بنتيجة ٥/٧، فى ربع النهائى، قبل الفوز على بطلة كازاخستان ميلانا كراسافيتسيفا بنتيجة ٨-١ فى منافسات الترضية لوزن ٥٢ كجم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز