عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

في مداهمة بؤرة اجرامية لتجارة المخدرات والسلاح بالدقهلية

مصرع عنصرين إجراميين وإصابة ضابط شرطة عقب تبادل لإطلاق النار

لقي عنصران إجراميان شديدا الخطورة مصرعهما بالدقهلية في مداهمة بؤرة إجرامية لتجارة المخدرات والأسلحة النارية غير المرخصة، فيما أصيب  ضابط شرطة، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة. 



 

 

 

 

 

 أكدت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام عناصر بؤرة إجرامية تضم (عنصرين إجراميين شديدي الخطورة محكوم عليهما بالسجن المشدد في عدد من القضايا الجنائية) بالاتجار وترويج المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة متخذين من قريتي هلا والقيطون بدائرة مركز شرطة ميت غمر  بالدقهلية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

 

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية بمشاركة قطاعي "الأمن العام – الأمن المركزى" ومديرية أمن الدقهلية .. حيث بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات وأسفر التعامل معهما عن مصرعهما وإصابة ضابط شرطة من قوة قطاع الأمن المركزى بعيار ناري، وعُثر بحوزتهما على (كمية من مخدر الهيدرو وزنت 50 كيلوجراما – كمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلوجرامات - كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت 3 كيلوجرام - كمية من مخدر الهيروين وزنت 2 كيلوجرام – 2 بندقية آلية - عدد كبير من الطلقات – 2 دراجة نارية "بدون لوحات).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز