عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أول بلاغ ضد عريس الدقهلية.. روع المواطنين 

تقدمت المحامية نهى الجندي ببلاغ إلى النائب العام، ضد البلوجر، أحمد جمال، بطل فيديو اختطاف عريس ليلة زفافه بمحافظة الدقهلية، قبل أن يعلن أن الحادثة عبارة عن “مقلب”، وأنه رتب المشهد مع اثنين من أصدقائه، دون معرفة زوجته، وأحد من أهلها أو أهله.



 

وكانت الأجهزة الأمنية، تقوم بفحص  فيديو خطف عريس بمحافظة الدقهلية، من خلال مجموعة أشخاص كانوا يستقلون سيارة ملاكي بيضاء اللون أمام إحدى قاعات الأفراح في الدقهلية.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو يظهر فيه أنه خلال خروج عريس من إحدى قاعات الأفراح وحال ذهابه لاستقلال سيارته رفقة عروسته، ظهر مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ملاكي واختطفوه من وسط زفته، مما ترتب عليه حاله من الخوف والرعب بين الحضور.

 

ولكن العريس يدعي "أحمد جمال"، خرج عبر مقطع الفيديو الذي بثه عبر قناته على اليوتيوب، إن الواقعة غير حقيقية وتأتي في إطار مشهد تمثيلي لجذب المشاهدات، ومقلب في أهلي والمعازيم.

 

وتابع العريس، "من يوم ما قولنا هنعمل فرح وأنا برتب للفيديو ده وإحنا تعبنا كتير وتوترنا كتير وغيرنا الخطط كتير علشان نطلع مشهد خطف العريس من وسط أهله وعروسته وعملنا أكشن على الطريق".

 

وأضاف أحمد عبر الفيديو الذي بثه عبر يوتيوب، "محدش كان يتوقع إحنا تعبنا قد إيه علشان نحضر الأشخاص اللي تنفذ ونطلع الفيديو ده وكأنه صدمة للعائلة والمشاهدين وأنا بوعد أمل أن الفيديو نجح وحقق اللي كان نفسي فيه".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز