عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل| فرصتك يا صخرة .. عبد المنعم يتحدى "جبابرة باريس" قبل الأجندة الدولية

سيكون الفرعون المصري محمد عبد المنعم علي موعد مع فرصة ذهبية لتقديم أفضل ما لديه من إمكانات كروية عندما يواجه فريقه نيس الفرنسي نظيره العملاق باريس سان جيرمان بالجولة السابعة من مسابقة الدوري الفرنسي بعد غد.



 

ويعج الفريق الباريسي بالكثير من النجوم الكبار أمثال برادلي باركولا وكولو مواني وفابيان رويز وأشرف حكيمي وعثمان ديمبيلي وإن كانت مشاركة الأخير أمام نيس محل شك نظرا لتعرضه لإصابة.. بالإضافة إلي مدربهم الكبير لويس إنريكي.

 

وبالطبع فإن مشاركة الصخرة عبد المنعم في المواجهة وتقديمه لأداء طيب سيكون أمر فارق في مسيرته الاحترافية أو علي أقل تقدير في حجز مكان أساسي بتشكيل فريقه.

 

ومنذ تعاقد نيس مع اللاعب أواخر الميركاتو الصيفي ويعاني الصخرة من عدم المشاركة بشكل أساسي فتارة يبدأ المباريات وتارة أخري يحل بديلا وأحيانا لا يشارك.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول الدوري الفرنسي وله 16 نقطة بالتساوي مع موناكو بينما يأتي نيس في المركز التاسع برصيد 8 نقاط جمعها من فوزين ومثلهما للتعادل والهزيمة.

 

جدير بالذكر أن عبد المنعم عاد مجددا إلي قائمة المنتخب الوطني، التي أعلنها حسام حسن المدير الفني لمواجهتي موريتانيا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم بعدما غاب عن المعسكر الأخير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز