عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

استئصال ورم سرطاني من قولون مريض داخل "مبرة التأمين الصحي" بالمحلة الكبرى

أعلن فرع التأمين الصحي بالغربية، استقبال مستشفى مبرة التأمين الصحي بالمحلة تحت إشراف د. أحمد البنا، مدير المستشفى ، مريضا يبلغ من العمر 52 عامًا، يعاني من آلام في أعلى البطن وصعوبة في الإخراج، بعد إجراء الفحوصات اللازمة، تبين وجود ورم سرطاني في القولون، وتم تحضير المريض لإجراء تدخل جراحي، حيث تم استئصال الورم السرطاني بالكامل وبشكل جذري.



 

وأضاف الفرع، مع توصيل الأمعاء بالقولون، تمت متابعة حالة المريض في القسم الداخلي وتلقى العلاج الداعم، وخرج بعد تحسن حالته مع المتابعة المستمرة في العيادات الخارجية.

وأجريت الجراحة بنجاح على يد نخبة من الأطباء تحت إشراف الدكتور أحمد بحر، استشاري جراحة الأورام بمعهد أورام طنطا، والدكتور حازم الأشعل، أخصائي جراحة الأورام بمستشفى مبرة المحلة، والدكتور حمدي العوضي استشاري التخدير.

من جانبه قدم  الدكتور تامر مدكور مدير عام فرع التأمين الصحي بالغربية، خالص الشكر والتقدير لإدارة المستشفى والفريق الجراحي من أطباء التخدير والفرق التمريضية بالقسم الداخلي وتمريض العمليات والخدمات المعاونة، على الأداء المتميز، مشيدا بجاهزية الفرق الطبية والأطقم التمريضية للتعامل الفوري والسريع مع الحالات المعقدة، مما يخفف عن المرضى مشقة السفر للحصول على الخدمة، لافتا تأتي هذه الجهود في إطار خطة الفرع للنهوض بالخدمات الطبية والجراحية، والتوسع في إجراء الجراحات المتقدمة، بما يلبي توقعات جمهور الهيئة من المواطنيين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز