عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حبس سيدة وشقيقها خطفت طفلة بمشتول السوق بالشرقية

الطفلة
الطفلة

أصدرت نيابة مشتول السوق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار أسامة سيد وكيل نيابة مشتول السوق، قرارا بحبس ربة منزل وشقيقها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامها بخطف طفلة ومساومة أسرتها على مليون جنيه نظير عودتها.



البداية تعود عندما تلقي اللواء عمرو روؤف زكي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد هاني محمد خريبة مأمور مركز مشتول السوق، يفيد بورود بلاغ بخطف طفلة تدعي كنزي تبلغ من العمر سنتين مقيمة قرية المنير التابعة لمركز مشتول السوق.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلي أن المتهمين بخطف الطفلة 2 من جيرانها وهما "هدي ع" وشقيقها "عبدالعال ع" مقيمان بالمنير مركز مشتول السوق، وتبين أن المتهمين استدرجوا الطفلة من خلال طفلة أخري ذهبت لها إلي المنزل وطلبت من والدتها الذهاب معها خارج المنزل للهو سويًا، وبعد دقائق قليلة عادت إليها ويدها ملطخة بالدماء قائلة لها"خطفوا كنزي"، وهرولت الأم مسرعة إلي الشارع وأثناء البحث عنها تلقت اتصالا هاتفيًا من أحد الاشخاص يساومها على مليون جنيه نظير عودة الطفلة لها وعدم إبلاغ الشرطة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مشتول السوق من التوصل للمتهمين عقب تفريغ كاميرات المراقبة، وتبين أنهم جارة الطفلة وشقيقها وجرى ضبطهما وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز