عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيدة تنهي حياة عامل زراعي بالشرقية بسبب علاقة آثمة

شهدت إحدى القرى التابعة لمركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية، العثور على جثة عامل زراعي داخل إحدى الشقق السكنية وبها عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، وذلك بعد انبعاث رائحة كريهة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.



 

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة "ه.ف" 34 عامًا عامل زراعي وبها آثار طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد داخل شقة سكنية بإحدى القرى التابعة لمركز بلبيس.

 

انتقلت على الفور قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وتبين العثور على جثة الشاب وبها آثار طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد وانبعاث رائحة كريهة، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ا.ج" 30 عامًا ربة منزل، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة والسلاح المستخدم وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة وذلك بعدما حاولت المراوغة وادعاء قتل المجني عليه دفاعًا عن الشرف ومحاولته هتك عرضها.

 

وتبين من خلال تكثيف التحريات أن المجني عليه صديق زوج المتهمة وكان دائم التردد على منزلهما ونشبت بين المتهمة والمجني عليه علاقة عاطفية تطورت إلى علاقة آثمة، كما تبين أن الأخير قام بتصوير المتهمة دون علمها في أوضاع مخلة أثناء ممارسة تلك العلاقة وقام بتهديدها في حال قررت الابتعاد عنه وإنهاء علاقتهما، فقررت المتهمة إنهاء حياته.

 

وقامت المتهمة باستدراجه بدافع علاقة آثمة في الشقة محل العثور عليه وبحوزتها سلاح أبيض "سكين" وعندما تحينت الفرصة لتنفيذ مخططها الإجرامي أخرجت من طيات ملابسها "السكين" وباغتته بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد كما تعدت عليه بعصا خشبية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم تركته غارقًا في دمائه وغادرت لحين التخطيط لكيفية التخلص من جثمانه وتركته حتى انبعثت رائحة كريهة كشفت عن الجريمة، وأمرت النيابة بحبس المتهمة على ذمة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز