عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الصفقة تمت.. تعرّف على موعد وصول أشرف داري للقاهرة للانضمام للأهلي

أشرف داري
أشرف داري

كشف الإعلامي محمد المحمودي عن نجاح مسؤولي القلعة الحمراء في إتمام صفقة انتقال أشرف داري مدافع فريق ستاد بريست الفرنسي إلى صفوف المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الحالية.



 

 

وأكد "المحمودي"، خلال برنامجه هاتريك المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس أن الأهلي قد أنهى كل الإجراءات المتعلقة بصفقة ضم داري بدأً من الاتفاق مع النادي الفرنسي وحتى حجز تذكرة الطيران التي ستقل اللاعب إلى القاهرة.

 

وانفرد مقدم برنامج هاتريك بموعد وصول أشرف داري إلى القاهرة، مشيرًا إلى أن اللاعب سيصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل من أجل توقيه العقود والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

 

وعن تفاصيل الصفقة، أوضح المحمدي أن انضمام داري لتدعيم الصفوف الدفاعية للفريق الأحمر كلفت حزينة النادي مليونا و800 ألف دولار مقابل الحصول على خدمات اللاعب، مضيفًا أن الأهلي توصل إلى اتفاق مع الفريق الفرنسي على تقسيط قيمة الصفقة على قسطين الأول بقيمة مليون دولار والثاني بقيمة 800 ألف دولار.

 

ومن المتوقع أن يكون الظهور الأول لأشرف داري أمام المنافس التقليدي للقلعة الحمراء "الزمالك" في مباراة السوبر الافريقي، المقرر إقامتها يوم 31 من شهر أغسطس الجاري بالمملكة العربية السعودية عقب قيده في قائمة المباراة قبل بداية شهر سبتمبر.

 

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعطى توجيهاته لمسؤولي النادي الأهلي بالتعاق مع أشرف داري، من أجل تدعيم صفوف الفريق الدفاعية وتعويض رحيل محمد عبدالمنعم عن المارد الأحمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز