عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حاصل على ابتدائية.. تجديد حبس المتهم بانتحال صفة طبيب وإنشاء مركز طبي بالغربية

قررت نيابة مركز سمنود بمحافظة الغربية، تجديد حبس شاب انتحل صفة طبيب، ومزاولة مهنة الطب، بجانب إنشاء مركز طبي لعلاج المواطنين بقرية أبو صير باستخدام الطب البديل والأعشاب، 15 يوم على ذمة التحقيقات.



انتحال صفة طبيب

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة سمنود، يفيد بورود بلاغات ضد طبيب يمتلك مركزا علاجيا بقرية أبو صير وتسبب في حدوث إصابات خطيرة لعدد من المواطنيين، وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل الواقعة وتم ضبط المتهم، ويدعى "محمود. ر "وتبين أنه حاصل على شهادة ابتدائية، وادعى أنه طبيب بشري، وحاصل على عدة شهادات في الطب البديل، وباحث في علم الأعشاب والنباتات الطبيعية والسوجوك المصري.

وتم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان عام المركز، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ومن جانبه كشف مصدر بنقابة الأطباء بالغربية، أن المتهم زاول مهنة الطب، بدون ترخيص، أو مزاولة مهنة، وأنه غير مقيد بنقابة الأطباء، وأنه قام بالترويج لنفسه عن طريق فيديوهات على مناصات التواصل الاجتماعى، من أجل استقطاب المواطنين، وخاصة العرب،

وأوضح، ان قيمة الكشف تخطت الـ 6000 جنيه، مدعيا علاجهم بالإبر الصينية، وأنه تسبب في إصابة اثنين من المواطنين، أحدهما ببتر، وآخر في مشاكل بالتنفس، وأن النقابة قامت أيضا بالتقدم ببلاغات ضدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز