عاجل
الخميس 22 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إدارة التجنيد تقدم التيسيرات التجنيدية لطلبة جامعة عين شمس من ذوي الهمم

استمراراً لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لذوي الهمم تماشياً مع منظومة الرعاية المتكاملة التي تقدمها الدولة المصرية لأبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة ، قامت إدارة التجنيد والتعبئةبدفع لجنة تجنيدية إلى جامعة عين شمس لتقديم كافة التيسيرات للطلبة من ذوي الهمم وإنهاء مواقفهم التجنيدية ومنحهم شهادات المعاملة التجنيدية بالمجان في أماكن تواجدهم. 



 وألقى اللواء محـمد صبحي مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة كلمة أشار خلالها إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كافة سبل الدعم والتيسير على أبناء الوطن واتباع أنسب الأساليب للمعاملة المجتمعية الراقية التي تليق بهم مما يسهم في تعميق علاقة ترابطهم بقواتهم المسلحة .

ووجه الأستاذ الدكتور محـمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس خلال كلمته الشكر والتقدير للقوات المسلحة على الجهود التي تبذلها في تقديم الرعاية الاجتماعية والدعم المعنوى لذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم كافة التيسيرات لإنهاء مواقفهم التجنيدية. 

كما تضمنت المراسم تقديم عدد من الفقرات الفنية للطلبة ذوي الهمم أتبعها تسليمهم شهادات المعاملة التجنيدية , وأعرب الطلبة ومرافقوهم عن جزيل الشكر والتقدير للقوات المسلحة على الدعم اللا محدود الذي تقدمه لهم لرفع روحهم المعنوية تقديراً لمكانتهم المجتمعية باعتبارهم نسيج من أبناء شعب مصر العظيم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز