عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

فصل الكهرباء عن المشاريع الزراعية المتقاعسة عن سداد المديونيات في الوادي الجديد

جانب من حملات الازالة بالوادى الجديد
جانب من حملات الازالة بالوادى الجديد

أعلنت محافظة الوادي الجديد استكمال حملاتها المُنفذة بالمراكز للمرور على المشروعات المتقاعسة بمدينة الخارجة والتحفظ على المعدات والأجهزة الموجودة لحين سداد المستحقات؛ حفاظًا  على حق الدولة. 



 

وقالت محافظة الوادي الجديد في بيان لها انه استمرارًا لجهود المحافظة لاسترداد وتحصيل مستحقات الدولة، وبعد توجيه عدد من الإنذارات للمتقاعسين عن السداد من المستثمرين (الأفراد والشركات)، والإعلان عن مبادرات لجدولة المديونيات المستحقة وتقسيطها تم تنفيذ حملات على الشكات المتقاعسة عن السداد مؤكدة على  كافة المتقاعسين عن سداد مستحقات الدولة، سرعة التوجه لصندوق استصلاح الأراضي بالمحافظة ومراكز المدن لسداد المديونيات؛ حرصًا على سلامة الزراعات.

على جانب آخر دفعت محافظة الوادي الجديد بلجنة الإزالات الفورية  ترافقها قوة أمنية من مركز شرطة باريس لإزالة التعدي الواقع على أراضي الدولة بقرية جدة.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور محمد سالمان الزملوط محافظ الوادي الجديد بشأن الحفاظ على أملاك الدولة من التعديات.

وأوضح رئيس مركز ومدينة باريس، أن التعدي عبارة عن زراعات وتجريف بقصد الحيازة على مساحة 4 أفدنة من أحد المواطنين بالقرية ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعدي على أراضي الدولة، وقامت اللجنة بالإزالة الفورية وبالقوة الجبرية ضمن المرحلة الثانية من الموجة 23 من إزالة التعديات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز