عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

لأول مرة.. تدشين نظام التعليم "الفني الفندقي" في الوادي الجديد

جانب من لقاء نائب محافظ الوادى الجديد
جانب من لقاء نائب محافظ الوادى الجديد

أعلنت حنان مجدي نائب المحافظ، عن تدشين فصول للتعليم الثانوي الفني الفندقي لأول مرة بالمحافظة، مع التنسيق لإدخال مناهج السياحة العلاجية في الدراسة مراعاة لطبيعة المحافظة لأول مرة على مستوى الجمهورية، مُثمنة التعاون المثمر بين وزارة التربية والتعليم والمحافظة.



جاء ذلك خلال اللقاء الذي عُقِد، بحضور المهندس سيد عبد العزيز وكيل التربية والتعليم بالمحافظة، والأستاذة انتصار علي مدير إدارة التعليم والتدريب المزدوج والتكنولوجيا التطبيقية بالمديرية، والدكتور محمد العناني رئيس مجلس إدارة فندق ديزرت سيكريت، والأستاذ وليد عزت رئيس مجلس إدارة شركة سفاري مصر للفنادق "شندا لودج"، والأستاذ إيهاب زكريا مدير عام فندق الفرسان.

وأوضحت نائب المحافظ أنه سيتم افتتاح فصول فندقية ملحقة بمدارس التعليم الفني بإدارتي الخارجة والداخلة تشمل 3 تخصصات (فني طاهي - فني مضيف - فني مشرف غرف) وذلك بنظام التعليم والتدريب المزدوج، حيثُ تم التعاقد مع عدد من الفنادق بالمحافظة لأغراض التدريب، والذي يحق للطالب استكمال تعليمه الجامعي بعدها. كما تم مناقشة اعتماد فصول سكرتارية طبية بمركز الداخلة، مُوضحة أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الفترة المقبلة فور الانتهاء من الإجراءات المتبقية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز