عاجل
الأربعاء 9 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سيد البلد يجلب 4 صفقات جديدة

صرح أحمد سارى، المدير الفني للفريق الكروي الأول، في نادي الاتحاد السكندرى، أنه استقر على 4 لاعبين مميزين ببعض الأندية التي تلعب في دوري الدرجة الاولى، لضمهم إلى الفريق الأول بالنادي السكندري مع بداية الموسم الجديد.



 

وأضاف «سارى» في تصريحاته، أنه تابع اللاعبين الأربعة بشكل جيد جداً وتم الاستقرار من جهته فنياً على ضمهم للفريق، خاصة وأنهم يتمتعون بمستوى فني وبدني جيد ، وسيتم عرضهم على مجلس الإدارة في التقرير الفني الذي يعكف على كتابته حالياً لتقديمه إلى محمد مصيلحي رئيس النادى بنهاية الموسم الحالي استعداداً للموسم الجديد 2024/2025.

وأشار إلى أنهم يلعبون فى مراكز عديدة ولديهم قدرات فنية ومستوى تكتيكي قوي يؤهلهم لإحداث الفارق ويمنح الجهاز الاستفادة منه بشكل جيد في الموسم المقبل من خلال توظيفهم في المراكز التي يعانيها الفريق الأول.

وعن مطالب الجماهير بالدفع بالعناصر الشبابية في مباريات الدوري الاخيرة لتحسين النتائج، قال سارى، أنه للأسف الشديد بعض المطالبين بهذا الامر ليس لديهم البعد الفني الموجود لدى الجهاز الفنى بخصوص اللاعبين الشباب ومدى إشراكهم من عدمه، خاصة وأن جميع اللاعبين الشباب كانت آخر مباراة رسمية شاركوا فيها كدوري الشباب كانت في 15 أبريل الماضي ما يعني أكثر من 3 أشهر عندما تولى المسؤولية ولم يلعبوا أي مباراة رسمية ولم يشاركون في تدريبات قوية خلال تلك الفترة لذلك لم يكن منطقياً أن أشركهم في مباريات الدوري،مستطرداً : «في هذه الحالة سيتم حرقهم تماما وبذلك أكون قد أضعت فرصة كبيرة على النادي للاستفادة منهم فنيا وماليا في الموسم المقبل».

ووجه ساري الشكر لمحمد مصيلحى، رئيس النادى، قائلاً أنه لم يتأخر فى تقديم الدعم لأي شخص فى موقع مسؤولية داخل النادى، مضيفاً: «محمد مصيلحي يساهم فى إنجاح أي شخص مسؤول ويقدم الدعم للصغير قبل الكبير، واي مدير فني يمتلك حظوظ فى وجود مصيلحى كرئيس النادى».

ويمنى «سارى» النفس فى تحقيق نتيجة ايجابية فى المبارتين المتبقيتين من بطولة الدوري النسخة الحالية وهما موردن سبورت والمصري، خاصة وأنه خاض 5 مباريات منذ توليه المسؤولية فى النادى كمدير فنى للفريق الكروى الاول، من إجمالى 34 مباراة تعادل فى 4 لقاءات وخسر واحدة.

ويتبقى لنادى الاتحاد السكندرى، لقائين مهمين فى بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، موسم 2023/2024، حيث يلتقى مع فريق مودرن سبورت يوم 12 أغسطس المقبل، وفريق المصري البورسعيدى يوم 18 أغسطس،ما يتطلب إنهاء الموسم بشكل جيد ومصالحة الجماهير الغاضبة بشأن النتائج.

 

الجدير بالذكر يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر في جدول المسابقة ببطولة الدوري الممتاز، برصيد 40 نقطة جمعها من 31 مباراة، فاز فيها بـ 9 لقاءات وتعادل في 13 وخسر 10 لقاءات.

بينما يحتل فريق مودرن سبورت المركز الرابع في الجدول برصيد 50 نقطة، جمعها من 30 مباراة، فاز في 13 مباريات وتعادل في 11 وخسر 8 مباريات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز