عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

جامعة الإسكندرية الأهلية تقدم "حوش اللي وقع منك".. رحلة بحث عن الذات

العرض المسرحي حوش اللي وقع منك
العرض المسرحي حوش اللي وقع منك

يُعرض العرض المسرحي "حوش اللي وقع منك" يوم الخميس، 8 أغسطس 2024، في تمام الساعة 7:30 مساءً على خشبة المسرح الصغير بقصر ثقافة الأنفوشي، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية الأهلية، والإشراف الأكاديمي للأستاذ الدكتور محمود الخشن، وتوجيه الأستاذ الدكتور تامر حلمي، مدير البرامج الهندسية ومستشار اتحاد طلاب الجامعة،



يروي العرض قصة مجدي، شاب عادي يشعر بالإحباط من حياته ويعزو فشله إلى الظروف المحيطة به، رافضاً الاعتراف بأن السبب الحقيقي هو عدم بذله جهدًا لتطوير نفسه.

يتلقى مجدي فرصة لتغيير حياته عبر عالم الخيال، حيث يحاول مرارًا وتكرارًا تغيير مصيره بطرق وهمية، ليكتشف في النهاية أن حياته الحقيقية ليست بالرداءة التي ظنها، بل يمكن تحسينها من خلال العمل الجاد والاجتهاد.

كما كان للعروض التمثيلية دور كبير في النجاح، حيث أضاف الفنان محمد الصرفي، أحد الطلاب المشاركين، عمقاً خاصاً من خلال تجسيده لدور الأب. أداء الصرفي كان بمثابة شهادة على الاحترافية والالتزام الذي يميز طلاب الجامعة، حيث قدم شخصية الأب بمهارة عالية، مما ساهم في إثراء العرض وإبراز رسالته القوية.

العرض، بإعداد وإخراج معتز عجمي، يعكس صراع الشخصيات مع ذاتها وتطلعاتها من خلال عرض درامي مبدع، يتناول قضايا الإحباط والتغيير الشخصي بطرق مبتكرة، وتساهم التفاصيل الدقيقة في تقديم تجربة مسرحية غنية بالمعاني والقيم، بفضل جهود فريق العمل المتميز الذي يشمل:

- الموسيقى:مازن عمرو

- الديكور:عمرو عبد الحكيم

- المكياج: رنا محمد

- الملابس: سهيلة الوجيه

- مدرب التمثيل:يوسف محي

- المخرج المنفذ:علي محمد

- مصمم الإضاءة: جاسر الفرن

- الدراما الحركية:مصطفى صلاح

- تنفيذ الدراما الحركية: جنى خليل

- تأليف: مصطفى عامر وعمرو نبيل

- تصميم البوستر: أندرو عبده

- الدعاية والإعلانن: أندرو عبده، ريتاج محمد، عبدالرحمن المتوكل

- شكر خاص:ستوديو نغم، يوسف حسن چيكا، تيتوس، زياد الكسار، يوسف الكسار

 

يدعو فريق جامعة الإسكندرية الأهلية جميع المهتمين بالفن المسرحي إلى حضور هذا العرض المميز، الذي يسلط الضوء على أهمية العمل الجاد كطريق لتحقيق الأحلام وتغيير الواقع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز