عاجل
الثلاثاء 27 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

خلال زيارته المفاجئة لمستشفى إيتاي البارود المركزى

وكيل صحة البحيرة: هدفنا الأساسي إيصال المواطن لمرحلة الرضاء التام عن الخدمة الطبية المقدمة له

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة فى زيارة مفاجئة لمستشفى إيتاى البارود المركزى
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة فى زيارة مفاجئة لمستشفى إيتاى البارود المركزى

شهد مستشفى ايتاى البارود المركزي، اليوم الاثنين، في زيارةٍ مفاجئة، للدكتور السيد أحمد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وللاطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل وذلك فى اطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية، خاصة المستشفيات، للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.



 

وشملت جولة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بمستشفى إيتاي البارود المركزى تفقد الأقسام المختلفة، حيث قام بالمرور على الحضانه، والعناية العامة، وعناية الأطفال،ونفقة الدوله، والمخازن، والاستقبال والطوارئ، والعيادات المختلفة، ووحدة السموم.

 

ووجه وكيل الوزارة بتنظيم الدخول للعيادات منعا لازدحام وتكدس الجمهور وعمل لوحات إرشادية ولافتات للتسهيل على المواطنين.

 

والتقى وكيل صحة البحيرة عددا من المواطنين لبحث شكواهم واستمع لمشكلة أحد المواطنين في العناية وأوصى بعمل اللازم للحالة وتوفير صفائح دمويه لها واستبين من المواطنين عن مدى رضاهم فى الخدمة المقدمة لهم.

 

وبعد نهاية جولته بمستشفى إيتاي البارود المركزي عقد وكيل وزارة التموين اجتماعا بفريق العمل بالمستشفى بحضور الدكتور وليد ابوغنيمة، مدير المستشفى، والدكتور مدحت البهوتي وكيل المستشفى، والدكتور أحمد رزق نائب المدير والفريق الطبي والإداري المعاون.

 

وخلال الاجتماع تمت مناقشة الأمور المتعلقه بالمستشفى من تعاقدات للأطباء وأهمية الصيانة الدورية.

 

وأكد أن تقديم الرعاية الصحية الكاملة لجميع المواطنين بمستوى جيد ولائق هو هدف الجميع، وهدفنا الأساسي إيصال المواطن لمرحلة الرضاء التام عن الخدمة الطبية المقدمة له.

 

وشدد على ترشيد النفقات والاستغلال الأمثل لكل الموارد، وسرعة إنجاز وزيادة العمل والانتاج خلال الفترة المقبلة وتحقيق الانضباط والالتزام.

 

كما وجه بضرورة عمل لافتات إرشادية، لإرشاد المواطنين لأماكن تلقي الخدمة، من أجل التيسير والمساعدة لتلقي الخدمة بسهولة ويسر مطالباً بسرعة إزالة الكهنة بالمستشفى، من خلال التنسيق بين رؤساء الأقسام بالمستشفى وفرق العمل بالمديرية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز