عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تشغيل خطوط سرفيس لأول مرة بمدينة السنبلاوين

محافظ الدقهلية منع دخول التوك توك داخل المدن

أمر اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة بسرعة تشغيل خط سرفيس داخلي بمدينة السنبلاوين وتوفير 30 سيارة سرفيس علي الأقل نظراً لكثرة شكاوي المواطنين من مركبة التوك توك من خلال استغلالهم وحدوث اختناق مروري داخل المدينة.  



 

كما أمر مدير عام المواقف بسرعة تشغيل خطوط السرفيس الداخلية بالمراكز والمدن والاحياء لرفع المعاناة عن المواطنين ومنع دخول مركبة التوك توك الي المدن والاكتفاء بعملهم داخل القري فقط وتنظيم الحركة المرورية داخل المدن من خلال التنسيق مع الإدارة العامة للمرور بالدقهلية.

 

جاء ذلك خلال قيام المحافظ اللواء طارق مرزوق، اليوم الاثنين بجولة مفاجئة على المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالسنبلاوين لمتابعة العمل في ملف التصالح والتقى المواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه لرئيس المدينة بسرعة حلها.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، ومحمد صلاح مدير إدارة المتابعة بالمحافظة.

 

ووجه المحافظ لرئيس مدينة السنبلاوين بسرعة الانتهاء من استخراج كل شهادات البيانات للمتقدمين للتصالح على مخالفات البناء من أجل الانتهاء من ملف التصالح في أسرع وقت ممكن ورفع المعاناة عن المواطنين.

 

كما وجه بحسن استقبال المواطنين بالمركز التكنولوجي وحل كل مشاكلهم من خلال التنسيق مع كل الجهات المعنية المختصة، مشيراً إلي أننا جميعا نعمل من أجل حل مشاكل المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز