عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وتوجه بسرعة استكمال اى نواقص فى الأدوية أو المستلزمات الطبية لتحقيق رضاء المواطنين

بالصور.. محافظ البحيرة تتفقد وحدة طب الأسرة بقرية شابور لمتابعة فعاليات مبادرة 100 يوم صحة

محافظ البحيرة تلتقى بالمواطنين خلال متابعتها لمبادرة 100 يوم صحة
محافظ البحيرة تلتقى بالمواطنين خلال متابعتها لمبادرة 100 يوم صحة

قامت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بجولة تفقدية بمركز ومدينة كوم حمادة للوقوف على عدد من الخدمات المقدمة للمواطنين فى القطاع الصحي، استهلتها بتفقد وحدة صحة الأسرة بقرية شابور.



 

وتابعت المحافظ فاعليات مبادرة السيد الرئيس "100 مليون صحة" للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة، ووجهت بتكثيف الحملات وجهود التوعية للمواطنين للاستفاده من الخدمات الصحية التي تقدمها الحملة والترويج لكافة المبادرات الصحية لتصل إلى أكبر عدد من المستفيدين. 

 

والتقت الدكتورة جاكلين عازر عددا من السيدات المترددات على الوحدة الصحية وقامت بجولة داخل الاقسام المختلفة بالوحدة بما في ذلك قسم الاشعه ومكتب الصحة ومكتب تنظيم الأسرة وحجرة التطعيمات وغرفة التعقيم وغرفة المشورة. 

 

وفي ختام جولتها وجهت محافظ البحيرة بسرعة استكمال أي نواقص في الأدوية أو المستلزمات الطبية لضمان تقديم خدمات صحية متكاملة وتحقيق رضاء المواطنين.

 

رافق الدكتورة المحافظ خلال الجولة كامل غطاس السكرتير العام المساعد والدكتور السيد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة واللواء محسن الجندى رئيس مركز ومدينة كوم حمادة والدكتورة رشا مسامير مساعد المحافظ للشؤون الصحية والمبادرات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز