عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

استقبال أسطوري ينتظر محمد السيد بعد تتويجه ببرونزية السلاح في أولمبياد باريس

أعلنت الشركة الراعية لـ محمد السيد بطل منتخب مصر للسلاح، المتوج بالميدالية البرونزية في منافسات سلاح سيف المبارزة بأولمبياد باريس 2024، تنظيم حفل لاستقبال اللاعب مساء غدٍ الاثنين، فور وصوله إلى القاهرة.



 

ومن المنتظر أن يصل محمد السيد إلى القاهرة قادمًا من باريس، في تمام التاسعة والربع مساء، حيث أكدت الشركة على تنظيم موكب لاستقبال اللاعب لبدء مراسم الاحتفال.

 

وتبدأ مراسم الاحتفال بمحمد السيد في موكب يبدأ من مطار القاهرة، مرورًا بالقلعة ومتحف الحضارة، قبل الوصول إلى المركز الأولمبي بالمعادي حيث سيعقد مؤتمرًا صحفيًا للاحتفاء باللاعب، بعد إنجازه التاريخي في أولمبياد باريس 2024.

 

وتوج محمد السيد بالميدالية البرونزية في منافسات سلاح سيف المبارزة بأولمبياد باريس 2024، وذلك للمرة الأولى في تاريخ الرياضة المصرية.

 

وفي السياق نفسه، احتفلت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024 بمحمد السيد، في تقليد جديد على دورات الألعاب الأولمبية، حيث أقامت اللجنة احتفالًا للبطل المصري في حديقة الأبطال بتروكاديرو، عند سفح برج إيفل، بحضور 10 آلاف متفرج.

 

وسار محمد السيد في موكب مهيب متجها إلى برج إيفل الشهير، وذلك بين الجماهير التي احتفت به وشجعته طوال المسيرة، كما التقط الصور التذكارية مع الجماهير والتوقيع على التيشرتات.

 

يذكر أن منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة، حقق المركز الثامن في منافسات الفرق بأولمبياد باريس، بعد الخسارة في المباريات الثلاثة التي خاضها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز