عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

توافد آلاف المصطافين على الحدائق العامة والمتنزهات وشواطئ مصيف بلطيم

شواطئ بلطيم
شواطئ بلطيم

شهدت شواطئ مصيف بلطيم، اليوم السبت، إقبالا كبيراً من المصطافين من محافظات الجمهورية، بينما استمرت حملات النظافة على الشواطئ منذ الصباح الباكر، بالتزامن مع رفع مستوى المرافق والخدمات.



 

وسط اقبال المواطنين على شواطئ مصيف بلطيم للتمتع بمياه البحر المتوسط بـ6 شواطئ بمصيف بلطيم "الفنار- النرجس- الزهراء- السلام- الأمل- الفيروز "، لا سيما ان مصيف بلطيم يتميز بالهدوء وجمال وسحر الطبيعة، وتسافر إليه الأسر والعائلات من مختلف المستويات الاجتماعية على مستوى الجمهورية، كما أن مياهه صافية ويشعر المصطافون فيه بالأمن والأمان. 

 

ومدينة مصيف بلطيم تطل على ساحل البحر المتوسط بطول 11 كم، وهى أكثر مناطق مصر امتداداً إلى الشمال بإمتداد 40 كم فى عرض البحر المتوسط مما يكسبه صفته الأساسية كمصيف علاجي لارتفاع نسبة اليود بهوائه الجوى على مستوى مصر ، بالإضافة إلى الأسعار المعتدلة حيث يعرف بأنه مصيف العائلات.

 

وكان اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، قد كلف باستمرار حالة الاستعداد لاستقبال رواد المدينة، بتوفير جميع سبل الراحة لهم، والاستعداد بخطة الإنقاذ ومراقبة حالة البحر أولاً باول بمصيف بلطيم حفاظاً على رواد المصيف واستعداد نقاط الإسعاف المنتشرة بنطاق مصيف بلطيم.

 

وكذلك توفير الخدمات الأساسية والمرافق بالمصيف وتوفير وسائل السلامة للمصطافين والاهتمام بالنظافة العامة بالشواطئ والتأكيد على توافر السلع التموينية ومراقبة مخابز المدينة وتنفيذ حملات مكبرة للنظافة صباحا ومساء، وانتشار فرق الإنقاذ المدربة، وافراد الشرطة، على الشاطئ لمنع اى مضايقات قد تحدث للمصاطفين، فى أوقات الزحام الشديد. 

 

وتتابّع أجهزة محافظة كفر الشيخ، حركة اقبال المصطافين والزوار على مصيف بلطيم وجميع ميادين ومتنزهات المحافظة من خلال غرفة العمليات الرئيسية ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن، في إطار خطة المحافظة لتحسين الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز