عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مركز (SETC) بتكنولوجيا جامعة السويس يحصل على اعتماد المجلس الوطني للاعتماد (EGAC)

أعلن أ.د. اشرف حنيجل رئيس جامعة السويس عن حصول مركز استشارات واختبار أنظمة الطاقة الشمسية (SETC) بكلية التكنولوجيا والتعليم على اعتماد المجلس الوطني للاعتماد (EGAC) وفقًا للمواصفة الدولية ISO 17025 .



وقد أوضح "رئيس الجامعة" أن هذا الاعتماد يعتبر أحد أهداف التنمية المستدامة للدولة المصرية، كما يمثل ترجمة لمحوري "الاستدامة" و"التواصل" ضمن  محاور الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي التي أطلقها معالي أ.د. محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى.

وأوضح "حنيجـل" أن هذا الإنجاز يعزز من مكانة المركز كمرجع موثوق به في مجال الفحوصات والمعايرة لأنظمة الطاقة الشمسية كما يعكس التزامه بالمعايير العالمية للجودة والكفاءة، مما يمكنه من التنافس بفاعلية في الأسواق المحلية والدولية وتعزيز سمعته كمركز موثوق ومعتمد في مجال الاختبارات.

بهذه المناسبــة وجه رئيس الجامعة التحية لكافة أعضاء فريق الاعتماد بالكلية بقيادة أ.د.حسام الدين مصطفي عطية عميد الكلية ومدير المركز، لما بذل من جهد وتفان في العمل للوصول إلى هذه المرحلة. كما وجه سيادته التحية للمدير التنفيذي للمركز د. بسام عوني حميد، المدير الفني للمركز د. نادر محمد عبدالمحسن، متمنيا للجميع دوام التقدم والرقي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز