عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بالزي الفرعوني لاعب فلاي بورد يطير في سماء الغردقة |صور

للعب الفلاي
للعب الفلاي

جذبت الفلاي بورد السياح الأجانب من جنسيات أوروبية مختلفة علي شواطئ الغردقة لمشاهدة أشهر لاعبي الفلاي بورد مجدي عبدالغني لاعب الفلاي بورد الملقب بالرجل الطائر الذي يرتدي الزي الفرعوني ويطير في سماء الغردقة بهدف إدخال البهجة والسرور علي السياح وتنشيط السياحة على شواطئ الغردقة.



 

وكشف مجدي عبدالغني أشهر لاعبي الفلاي بورد بأن عروض الفلاي بورد في سماء الغردقة بهدف إدخال البهجة والسرور على السياح وتنشيط السياحة علي شواطئ الغردقة خاصة مع تفاعل السياح الأجانب الذين أطلقوا الاهات وحرصوا علي التفاعل والتصفيق والتقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يصدر صورة عن إيجابية على شواطئ الغردقة بهدف تنشيط السياحة.

 

ومن جانبه أشار محمد وفا، الخبير السياحي بفنادق الغردقة، إلى أن لعبة الفلاي بورد جذبت آلاف السياح الأجانب من 32 جنسية على شواطئ الغردقة وذلك ضمن مهرجانات الشواطئ التي تنظمها الفنادق النزلاء على الشواطئ بصفة يومية صباحا بغرض إدخال البهجة والسرور على السياح الأجانب.

 

موضحا أن ذلك يلقي قبول واعجاب السياح الأجانب الذين حرصوا علي التفاعل والتقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا ما يسهم في عمل دعايا وتنشيط السياحة علي شواطئ الغردقة.

 

وأوضح علاء عاقل الخبير السياحي والرئيس التنفيذى لإحدي العلامات الفندقية الكبرى أن المنتجعات السياحية تقدم العروض الترفيهية المختلفة خلال فصل الصيف من خلال عمل برامج ترفيهية على مدى اليوم لجذب نزلاء الفنادق من السياح الأوروبيين والمصريين.

 

وأشار عاقل إلى أن نسب الاشغال بالفنادق خلال الفترة الحالية مرتفعة تصل إلى أكثر من 90% الألمان فى المقدمة والتشيك وبولندا وروسيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز