عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مهرجان لفواكه الصيف في احتفالات فنادق الغردقة بثالث أيام عيد الأضحى |صور

تواصل الفنادق والمنتجعات السياحية بالغردقة احتفالات عيد الأضحى المبارك حيث نظم أحد فنادق الغردقة اليوم الثلاثاء ثالث أيام عيد الأضحى مهرجان للفواكه الصيفية وسط إقبال من المصريين والأجانب والأطفال.



وقال خالد الصغير مدير الفندق إن مهرجان الفواكه ضم كل الفواكه الصيفية مع عمل العصائر والتورت بالفواكه.

وأشار الصغيرإلى أن فريق الترفيه بالفندق شارك النزلاء تقديم الفقرات الفنية والرقصات مع عمل مسابقات خاصة للأطفال مع تقديم الهدايا لهم.

وأشار شريف طاهر مدير فندق بالغردقة إلى أن بوفيهات مطاعم الفندق تقدم الأكلات التي تعبر عن احتفال عيد الأضحى مع تقديم لحوم الخراف والفتة للنزلاء والتي تنال رضاء النزلاء خاصة الأجانب.

وأضاف طاهر أن نسب الاشغال بالغردقة ارتفعت مع وصول المصريين للاحتفال بالعيد حيث أن  السياحة الداخلية فى المرتبة الثانية وصولا لفنادق الغردقة.

ومن جانبه قال سعيد العتيق الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق سياحية المنظمة للفعاليات أن أكثر من 15 جنسية أجنبية شاركت مع المصريين احتفالات العيد على الشواطئ المفتوحة، على رأسهم الجنسية الألمانية ثم الإنجليزية والبولندية والتشيكية وجنسيات أوربية أخرى من هولندا وفرنسا وبلجيكا ولوكسمبرج ورومانيا و سلوفاكيا والنمسا وسويسرا، والتي تشهد توافدا كبيرا على شواطئ الغردقة من جميع الجنسيات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز