عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مهرجان الفوم في مواجهة الحر على شواطئ الغردقة |صور

مهرجان فوم
مهرجان فوم

نظمت فنادق الغردقة اليوم مهرجان فوم على الشواطئ بمشاركة الآلاف من نزلاء الفنادق من المصريين والأجانب من مختلف الجنسيات وفرق الأنميشن في مواجهة موجة الحر تزامنًا مع ارتفاع درجات الحرارة بغرض الترفيه على النزلاء وإدخال البهجة والسرور وتنشيط السياحة بمدينة الغردقة.



أشار سامح جمعة الخبير السياحي بالبحر الأحمر بأن فنادق الغردقة نظمت مهرجان الفوم تزامنًا مع موسم الصيف وارتفاع درجات الحرارة بهدف ترطيب الأجواء وإدخال البهجة والسرور على نزلاء الفنادق وتنشيط السياحة على شواطئ الغردقة.

لافتًا إلى ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق منذ بدء موسم الصيف الجاري لتكسر حاجز 90% ويعلن عدد من الفنادق أنها كاملة العدد في فصل الصيف.

وقال مصطفى نصار مدير فندق سياحي بأن مهرجان الفوم بمشاركة آلاف السياح من نزلاء الفنادق وفرق الأنميشن حيث لاقى قبول وإعجاب السياح من المصريين والأجانب، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل ترويج سياحي لمدينة الغردقة.

وأضاف محمد جمال أن فنادق الغردقة تحرص على عمل مهرجانات الشواطئ بصفة أسبوعية مثل مهرجان الفوم ومهرجان الفاكهة ومهرجان الألوان بهدف تنشيط السياحة والترويج السياحي وإدخال البهجة والسرور على السياح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز