عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يصعد موقفه في صفقة محمد عدلان

تمسك مسؤولو النادي الأهلي بحقهم في الحصول على خدمات محمد عدلان لاعب منتخب مصر لكرة اليد مواليد 2006 ونادي طلائع الجيش، بعد الأزمة التي نشبت مؤخرا ، وإعلان اللاعب رغبته في الانضمام لنادي الزمالك.



 

وعلمت “بوابة روزاليوسف ”، أن النادي الأهلي رفض التفريط في حقه القانوني وأبلغ مسؤولي نادي طلائع الجيش رغبتهم في إتمام الصفقة والحصول على توقيع اللاعب. وحصل النادي الأهلي على الاستغناء الخاص باللاعب وخطاب رفع الاسم من سيستم الاتحاد ويتبقى فقط توقيع اللاعب ووالده على عقود الانتقال.

 

وكشف خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن الزمالك افتعل مشكلة غير مبررة بالدخول في صفقة ضم اللاعب والحصول على توقيعه بشكل غير قانوني، وأن النادي متمسك بحقه ولن يتنازل عنه.

 

ودخل مسؤولو نادي الزمالك أزمة جديدة متعلقة بصفقة انتقال محمد عدلان لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد مواليد 2006، وهي الصفقة التي تشهد جدلا واسعا وصراعا بين الأهلي والزمالك لحسمها.

 

وتعود الأزمة للتصريحات التي أدلى بها المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، بأن النادي حصل على توقيع اللاعب، وأن الإجراءات كانت تسير بشكل صحيح حتى تدخل الأهلي. ورغم أن تصريحات هشام نصر تبدو انتصارا للأبيض، إلا أنها في الحقيقة جاءت لتورط الزمالك في أزمة جديدة، خاصة  أن اللاعب مرتبط بعقد سار  مع فريقه طلائع الجيش ولم ينته  بعد.

 

وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أن الزمالك بات مهددا بدفع غرامة قدرها 500 ألف جنيه ، حال أظهر مسؤوليه العقد الذي وقع عليه اللاعب، خاصة وأن هذا يعد مخالفة صريحة للوائح الاتحاد، من خلال التفاوض مع لاعب  دون علم ناديه

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز