عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظا أسوان والمنيا يهنئان الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

هنأ محافظ أسوان الدكتور إسماعيل كمال، ومحافظ المنيا عماد كدواني، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبدالفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو المجيدة.



ففي محافظة أسوان، بعث الدكتور إسماعيل كمال، اليوم الاثنين، برقية تهنئة للرئيس السيسي، بمناسبة حلول ذكرى ثورة 23 يوليو، داعياً المولى عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الحبيبة فى الجمهورية الجديدة. 

 

وأعرب المحافظ في برقيته، عن تهنئة أهالي أسوان والقيادات التنفيذية والبرلمانية والسياسية بهذه المناسبة، مؤكدا أنها "ستظل خالدة في تاريخنا الوطني، ومبعث اعتزاز وفخر شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها الأوفياء"، وسائلا الله (عز وجل) أن يوفق الرئيس في المسيرة الوطنية لتحقيق خير مصر وعزها وتقدمها. 

 

كما بعث محافظ المنيا برقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي؛ التي جاء فيها "يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة المنيا، أن أبعث لفخامتكم أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو"، داعيا المولى (عز وجل) أن يعيد هذه الذكرى على مصر وشعبها بالعزة والتقدم والازدهار، وبموفور الصحة والتوفيق على القيادة السياسية.

 

كما بعث المحافظان برقيات تهنئة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبد المجيد صقر ووزير التنمية المحلية الدكتورة منال عوض، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب، متقدمين بخالص التهنئة لجموع الشعب المصري بتلك المناسبة، ومعربين عن الأمنيات بأن يحفظ الله مصر ويرعى خطاها نحو العزة والرخاء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز