عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أركادا جالاتي الروماني يتعاقد مع نجم طائرة الأهلي لمدة موسم واحد

أعلن نادي أركادا جالاتي الروماني تعاقده مع محمد عبد المحسن نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي للكرة الطائرة، والذي يشغل مركز 3 “الضرب السريع وحوائط الصد“ وذلك لمدة موسم واحد.  



 

ويعد نادي أركادا جالاتي الروماني وصيف الدوري الموسم الماضي، ويشارك في بطولة كأس أوروبا هذا الموسم.  

 

ونشر عبد المحسن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“ قائلًا: “اللهم لك ألف حمد وشكر ليك يارب على فضل ربنا و کرمه ربنا كرمني بنادي arcada galati أحد أقوى أندية رومانيا واللعب في مستويات أعلى خلال المنافسات المحلية أو الدولية، من خلال champions league“.  

 

وأضاف: “فالحمد لله وربنا يقدرني وأكون قد المسؤولية دي، حابب أشكر النادي الأهلي بمجلس إدارته و جماهيره على الدعم خلال الـ 3 سنوات الماضية التي أثمرت في تحقيق الفريق خلال الـ 3 سنوات بـ7 بطولات“.  

 

وتابع: “حابب أشكر زملائي اللاعبين اللي كنا دائما سند وضهر لبعض وخصوصا السيزون اللي فات و أتمنى لهم من كل قلبي التوفيق فيما هو قادم لهم و يحققوا كل اللي نفسهم فيه داخل النادي أو خارجه عن طريق الاحتراف“. وواصل: “ثالثا حابب أشكر الجهاز الفني بقيادة كوتش فرناندو وكابتن عبد اللطيف عثمان والجهاز المعاون على مساعدتهم لي وإعطائي فرصة الاحتراف ألف شكر ليكم وأتمنى لكم التوفيق فيما هو قادم أيضا“.

 

وأكد: “وأخيراً أنا غلطت عن طريق الفيس بوك في الاتحاد المصري للكرة الطائرة ودا حصل نتيجة تهور أو لحظة غضب وأنا معترف بهذا الخطأ وبعتذر لكم على الفيس بوك أيضاً".

 

واختتم: “حابب أخوض التجربة دي بدون أي مشاكل مع أحد وفي الأول والآخر أنا ابن لكم وأتمنى التوفيق لكل لاعب في مصر إن ربنا يوفقه وأن يخوض تجربة الاحتراف لصالح اللعبة“.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز