عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصدر بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مسئول سابق

أكد مصدر داخل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أن المنظمة بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مسؤول سابق بالمنظمة، بسبب ظهوره عبر وسائل الإعلام وإثارة حالة من الجدل واللغط لدى الرأي العام بشأن قضايا تخص المنظمة.



وأشار المصدر إلى أن المسؤول السابق تم فصله بسبب اتهامات وجهت إليه بالفساد، ومن بينها استغلاله لمنصبه أثناء وجوده في المنظمة وتعيين نجله في منصب رفيع داخل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وغيرها من وقائع الفساد المثبتة بالأدلة والمستندات..

وأضاف: "هذا المسؤول تسبب في تكبد المنظمة المصرية غرامات مالية بسبب سوء إدارته، ودفعت المنظمة غرامات مالية وقعت عليها أثناء فترة إدارته في 20218 و2020، وغيرها من الوفائع المثبتة".

 

وأوضح المصدر أن المسؤول السابق بالمنظمة تعمد الحديث عن وقائع غير صحيحة تمس قضية اللاعب رمضان صبحي لإثارة الرأي العام، واستمراره في محاولاته لإثارة الفتنة بالتلميحات التي تمس طبيعة عمل المنظمة، وهو ما حذرت منه المنظمة المصرية في وقت سابق.

 

وشدد المصدر على أن إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بصدد اتخاذ إجراءات خلال الساعات المقبلة لمواجهة تجاوزات المسؤول السابق.

 

وناشد المصدر وسائل الإعلام المختلفة بعدم التعامل مع المسؤول السابق منعًا لإثارة الفتنة بسبب تصريحاته المغلوطة والمبنية على جهل بما تم استحداثه من لوائح وقوانين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز