عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حجازي: يقود حملة رقابية مكبرة تحرر 44 محضرًا لمخالفات متنوعة

المحاسب عبدالسلام حجازي
المحاسب عبدالسلام حجازي

شنت مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المحاسب جمال ساطور رئيس المدينة، حملة مكبرة علي الأسواق، والمحال التجارية، والمنافذ، لتحقيق الانضباط، وتوفير السلع الغذائية داخل الأسواق، وإحكام السيطرة على الأسعار، ومحاربة الغش التجاري، والتأكد من صحة وسلامة السلع المعروضة أمام المواطنين، من حيث الجودة والصلاحية، وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين.



 

وقامت الحملة المكبرة التي ترأسها المحاسب عبدالسلام حجازي، نائب رئيس مدينة دسوق بالمرور المفاجئ علي المحلات التجارية، والسوبر ماركت، والكافيهات، والمطاعم، ومحلات بيع السلع الغذائية، ومحلات الجزارة، والدواجن، والأسماك، في كافة أنحاء المدينة بالكامل.

 

وتمكنت الحملة التي قادها المحاسب عبدالسلام حجازي، نائب رئيس مدينة دسوق، من تحرير 44 محضر مخالفة وهم: 9 محاضر نقص وزن بالمخابز، و 12 محضر صحة، و9 محاضر تموينية، و9 محلات بدون ترخيص، و5 محاضر بيئنة.

 

وقال المحاسب جمال ساطور، رئيس مدينة دسوق، أن هذه الحملة جاءت بالتنسيق مع الجهات المعنية، وحماية المستهلك، وإدارة تموين بندر ومركز دسوق، ورئيس الرقابه التموينية بالإدارة، والإدارة الصحية والبيئة والاشغالات والطب البيطرى، ورخص المحلات.

من جانبه أكد المحاسب عبدالسلام حجازي، علي استمرار هذه الحملات المفاجئة تنفيذاً لتكليفات اللواء الدكتور علاء عبد المعطى، محافظ كفر الشيخ، والمحاسب جمال ساطور رئيس المدينة، بضرورة تكثيف الحملات على المرافق، وتحسين الخدمات للمواطنين، من خلال الحملات اليومية المفاجئة بنطاق مركز ومدينة دسوق. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز