عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ سيتم التواجد بجانب المواطنين والعمل علي حل مشاكلهم

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

أكد اللواء علاء عبدالمعطي محافظ كفر الشيخ الجديد، أن العمل الجاد هو أول اهتماماتي، وتقديم كافة الخدمات للمواطنين من جميع أبناء كفر الشيخ، وسأقوم بجولات ميدانية مفاجئة، لتكون المحافظة في قمة مجدها، حيث يوجد بها فرص نجاح كثيرة جدا نستغلها بشكل جيداً لصالح المواطن.



 

وقال اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ الجديد، أنه سيتم العمل علي نجاح جميع العاملين بالمحافظة، وذلك لأن العمل الجاد هو أهم أسباب النجاح، موضحاً أن النهوض بكفر الشيخ هدفي الأساسي الذي أعمل عليه خلال الفترة القادمة، وسيتم تحقيقه، لنكون متقدمين في كافة المجالات المختلفة دائماً.

 

وأوضح اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم التواجد بجانب المواطنين، والعمل علي رصد كافة المشاكل التي تواجههم، بالإضافة إلي بحث ودراسة هذه المشاكل، وتوفير حلول لها، ولدينا إرادة قوية للنجاح، والعمل الجاد الذي يغير المحافظة للأفضل، ويجعلها في المقدمة.

 

وأكد اللواء علاء عبدالمعطي، أننا جميعاً نعمل لخدمة المواطنين، ونستمر في العمل علي تنفيذ خطط التنمية بكافة أنواعها، مؤكداً أن مكتبه مفتوح علي مدار الساعة، لأن تحقيق رضا المواطن هو مؤشر التقدم النجاح. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز