عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كواليس النجوم.. تفاصيل جديدة حول اعتزال الزعيم و«عز» يرد على انتقادات «ولاد رزق»

باتت مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الشخصية، متنفسًا أساسيًا للفنانين، ينشرون من خلالها أخبارهم وصورهم، من حين لآخر، ويتفاعل معهم جمهورهم سلبًا أو إيجابًا.



 

وترصد بوابة روزاليوسف، في السطور التالية آخر الأخبار والتفاصيل الخاصة بالفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحاتهم الشخصية.

 

خالد النبوي يشكر أهالي المغرب بسبب «أهل الكهف» 

وجه الفنان خالد النبوي، التحية والشكر لجمهور وأهل دولة المغرب على ترحيبهم الشديد واستقبالهم الحافل له خلال تصوير فيلم أهل الكهف.

 

وكتب النبوي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شكرًا لأهلنا في المغرب الحبيب.. أهل الكهف حاليًا في دور العرض». 

 

استقبلت عدد من دور العرض السينمائي في مصر والدول العربية، أعدادًا كبيرة من الزوار، لمشاهدة فيلم أهل الكهف، بطولة الفنان خالد النبوي، وهذا دليل على نجاح الفيلم، الذي تدور أحداثه حول عام 250 الميلادي من خلال عدد من الأشخاص الذين يتعرضون لاضطهاد ديني، ومطاردات.

 

وترجع أحداث هذا الفيلم لمسرحية أهل الكهف للأديب توفيق الحكيم، كما تم تصوير بعض المشاهد في كل من تركيا، المغرب، ومصر، وهذا للتركيز على الجانب التاريخي للفيلم. 

 

فيلم اهل الكهف
فيلم اهل الكهف

أحمد عز يرد على انتقادات «ولاد رزق 3»

رّد الفنان أحمد عز، على الانتقادات الموجهة إليه، بسبب اتهامه بإبراز المناطق العشوائية، والتركيز على عدد من السلبيات في المجتمع.

وقال أحمد عز إنهم يقدمون عالم ولاد رزق كما هو وضعه من الجزء الأول بعيدًا عن المقارنه بأي بلد آخر وأكد على أن فيلم ولاد رزق 3 احتل المركز الأول في عدد من دول العرض في مصر والدول العربية ويحقق الفيلم حوالي 2 مليون حد أدنى يوميًا.

 

فيلم ولاد رزق٣

 

رسالة أحمد فهمي للجمهور

وجه أحمد فهمي، رسالة مهمة لجمهوره، حول فيلمه الجديد «عصابة ماكس»، مؤكدًا أنه مناسب لجميع الأعمار وتعتبر تجربه سينمائية جديدة بالنسبة له.

يشارك في هذا الفيلم أحمد فهمي، وروبي، ولبلبة، ومحمد أسامة، وأوس أوس، وحاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف في فيلم «عصابة ماكس»، ويدور الفيلم في إطار كوميدي وتدور مشكلاته حول أحداث كوميدية.

 

فيلم عصابه ماكس
فيلم عصابه ماكس

 

إطلالة غريبة لأحمد سعد في الساحل الشمالي 

أحيا الفنان أحمد سعد حفلة الساحل الشمالي حيث قام بتقديم الأغاني التي أشعلت حماس الجمهور واستغراب الجمهور من ملابس أحمد سعد التي كانت بدلة أثارت الجدل بين الحاضرين وأيضًا على السوشيال ميديا وذالك بسبب ارتداء هذه البدلة وارتداء خلخال بالقدم.

 

 

هل اعتزل الزعيم عادل أمام؟ تباين واختلافات داخل أسرته 

أثار المخرج رامي إمام مساء أمس جدلاً بتصريحات إعلامية بشأن والده الفنان عادل إمام، بعد اختفائه عن الساحة الفنية لمدة 4 أعوام، وأوضح أيضًا عدم التأكد من حضوره حفل جوائز joy awards في المملكة العربية السعودية.

الفنان المصري عادل إمام
الفنان المصري عادل إمام

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز