عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

صحة كفر الشيخ تعقد 227 ندوة تثقيفية استهدفت 1257 مواطنًا

الندوات التثقيفية
الندوات التثقيفية

عقدت الإدارة العامة لطب الأسنان، بمديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، تحت الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتورة منى عطية، مدير إدارة طب الأسنان الوقائي بالمديرية ومسؤول تثقيف طب الأسنان، عدداً من الندوات التثقيفية العامة بجميع مراكز المحافظة.



 

 عقد ٢٢٧ ندوة تثقيفية استهدفت ١٢٥٧ مواطنا من أبناء محافظة كفر الشيخ من المترددين على الوحدات الصحية والمراكز الطبية المختلفة بمختلف المراكز والقرى، من بداية شهر يوليو الجارى حتي الآن، وذلك للتثقيف على كيفية الاهتمام بصحة ونظافة الأسنان، وأهمية الكشف الدوري لصحة الأسنان.

 

وقالت الدكتورة منى عطية، مدير إدارة طب الأسنان الوقائى بالمديرية، ومسؤول تثقيف طب الأسنان، أن التثقيف الصحي الخاص بصحة الأسنان هو الركيزة الأولى للحفاظ على فم صحي وبدون ألم.

 

وأضافت الدكتورة منى عطية، مدير إدارة طب الأسنان بالمديرية، أن ذلك يأتي ضمن الخطة الوقائية الموضوع بمختلف الإدارات الفنية بالمديرية تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد أبو السعد، وكيل المديرية، بضرورة إيصال المعلومة التثقيفية للمواطن أينما كان ومهما كانت الخدمة التي يتلقاها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز