عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ندوة تثقيفية عن ترسيخ قيم الولاء والانتماء برياضة كفر الشيخ

خلال الندوة
خلال الندوة

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، ندوة تثقيفية بعنوان "ترسيخ قيم الولاء والانتماء لدى الشباب" بمركز شباب الحامول، بمشاركة 40 شابًا وفتاة من أعضاء مراكز الشباب المختلفة.



يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تعزيز قيمة الولاء والانتماء للوطن، ومفهوم المواطنة وبناء الشخصية المصرية، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

 

 

وقال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، إن الهدف من هذه الندوات هو تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن لدى الشباب، وغرس حب الوطن في نفوس الشباب، وتوعيتهم بأهمية المشاركة في بناء الوطن، وتعريفهم بدورهم في تحقيق التنمية الشاملة.

 

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، على أهمية غرس قيم الولاء والانتماء فى نفوس الشباب، مشيرًا إلى أن الشباب هم ثروة الوطن ومستقبله، مؤكدًا على اهتمام الدولة المصرية بتنشئة جيل واعى ومثقف ومحب لوطنه، قادر على المشاركة في بناء الوطن.

ومن جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن النادى الثقافى يحرص على تقديم ندوات تفاعلية تمنح الفرصة للشباب في التعبير عن آرائهم، والاستماع إلى أفكارهم، وطرح تساؤلاتهم، والرد عليها من خلال نخبة مختارة من المثقفين، وأصحاب الرأي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز