عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير السياحة والآثار يستقبل الوزير السابق أحمد عيسى

استقبل شريف فتحي وزير السياحة والآثار، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار السابق، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لتوديعه وتقديم الشكر له عما قدمه لقطاع السياحة والآثار خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية.



 

وذلك بحضور يمنى البحار نائب الوزير، ورؤساء الهيئات التابعة للوزارة، والوكيل الدائم للوزارة، ومساعدي الوزير، ورؤساء الإدارات المركزية للوزارة، ومستشاري ومعاوني الوزير.

واستهل السيد شريف فتحي، هذا اللقاء بتوجيه الشكر والتقدير، للسيد أحمد عيسى على ما قدمه من جهود خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية، متمنيًا له التوفيق والسداد فيما هو قادم له، ومؤكدًا على أن تشهد الفترة المقبلة البناء على تلك المجهودات لتحقيق مستهدفات الدولة المصرية من قطاع السياحة والآثار في ضوء تنفيذ تكليفات فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء لتحظى مصر بالمكانة السياحية التي تستحقها بين مصاف الدول العالمية.

ومن جانبه، تقدم، السيد أحمد عيسى، بالتهنئة إلى السيد شريف فتحي بتوليه مسؤولية حقيبة وزارة السياحة والآثار، متمنيًا له دوام النجاح والتوفيق في قيادة الوزارة، ومقدمًا الشكر والتقدير لفريق عمل الوزارة بكافة قطاعتها وهيئاتها التابعة على ما قدموه من جهود خلال الفترة الماضية مما ساهم في تحقيق المستهدفات.

جدير بالذكر أن السيد شريف فتحي قد تولى حقيبة وزارة السياحة والآثار بعد أدائه اليمين الدستورية، يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو الجاري، أمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلفًا للسيد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز