عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حزب الشعب الجمهوري يفتتح مقر أمانة حدائق أكتوبر

افتتح حزب الشعب الجمهوري، الأمانة العامة للحزب بحدائق أكتوبر، وذلك بحضور المستشار أحمد حبيب أمين المحافظة، والنائب أحمد عاشور أمين التنظيم، وبعض أعضاء هيئة مكتب المحافظة، وناصر سلامة مرشح أمين مساعد لشؤون العضوية، ود إيناس بهى الدين أمين المرأة، والدكتورة حنان شريف مرشح أمين التقييم والمتابعة.



 

وتأتي هذه الخطوة بناء على توجيهات اللواء محمد صلاح أبو هميله الأمين العام للحزب، ورئيس الهيئه البرلمانية بمجلس النواب، واللواء احمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضويه، حيث شددا على ضرورة الانتهاء من افتتاح باقى أمانات الأقسام والمراكز بالمحافظة.

 

وخلال فاعلية الافتتاح، رحب المستشار أحمد حبيب أمين المحافظة، بالحضور وقدم الشكر للسادة الأمناء المساعدين و أعضاء هيئة المكتب وأعضاء أمانة الحزب بقسم حدائق أكتوبر.

 

وأكد في كلمته على أهمية دور الأمانة في المرحلة القادمة، موجهاً التهنئة للحاضرين بمناسبة رأس السنة الهجرية، وكذلك شكره وتقديره لخالد أحمد حميدة و غالي السباعي أمين التنظيم على ظهور الأمانة بالمظهر المشرف، سواء من أعضاء مرشحين أو تجهيزات للأمانة و أيضا أكد سيادته على ضرورة التفاعل مع المواطنين و أن يكون مقر الأمانة مكتبا لتقديم الخدمة للاهالي والقاطنين بأكتوبر الجديدة.

 

بدوره، رحب النائب أحمد عاشور أمين التنظيم، بافتتاح الأمانة الجديدة، مطالباً بضرورة زيادة العضويات حيث أن قياس نجاح الأحزاب بعدد عضوياتها وتواجدها بين المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز