عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قلق في الأهلي قبل مواجهة بيراميدز الأولى غدًا

كولر
كولر

يركز السويسري مارسيل كولر خلال الساعات الحالية على كشف نقاط القوة والضعف في بيراميدز المنافس خلال الفترة الماضية، وخاصة آخر 6 مباريات، ونقل ذلك إلى لاعبي الأهلي في ظل صعوبة اللقاء المنتظر المؤجل من الاسبوع الـ14، حيث سيحدد لقاء الغد ملامح بطل الدوري.   



(يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 57 نقطة، جمعها من 23 مباراة، فاز في 18 وتعادل في 3 وخسر مباراتين، خلف بيراميدز المتصدر برصيد 68 نقطة جمعها من 27.  

استأنف لاعبو الأهلي تدريباتهم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 24 ساعة عقب مباراة طلائع الجيش.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في حراسة المرمى: محمد الشناوي

(في خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - عمر كمال (كريم فؤاد).

(في خط الوسط: مروان عطية (عمرو السولية) - أكرم توفيق - إمام عاشور.

(في خط الهجوم: وسام أبو علي - حسين الشحات - أحمد عبد القادر (طاهر محمد طاهر).

كولر طلب من طاقمه، التعامل مع حسين الشحات بشكل مختلف، من خلال تجهيزه لمواجهة الشيبي، والعمل على ضبط النفس حتى لا تؤثر أزمته السابقة مع النجم المغربي على حالته الفنية.

ويعتبر حسين الشحات من العناصر التي يعتمد عليها كولر في التشكيل الأساسي للأهلي، في مركز الجناح الأيسر، وينتظره مواجهة قوية مع محمد الشيبي الظهير الأيمن للفريق السماوي.

ويسعى الجهاز الفني لدعم حسين الشحات، وذلك حتى يؤدي بشكل قوي في المواجهة المنتظرة ضد فريق بيراميدز بالدوري.

أشار الجهاز الفني للاهلي أن كولر لديه العديد من الحلول في كل المراكز، ولن يدخل أي لاعب القائمة سوى في حال وصوله إلى أفضل فورمة فنية وبدنية ويكون مقنع للمدير الفني.

وكان بيرسي تاو قد عاد للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها مع منتخب بلاده، بينما انتهت أزمة كهربا مع كولر، ولكن لم يدخل قائمة المباريات منذ لقاء فاركو.

يلعب الأهلي ضد نظيره بيراميدز، في التاسعة مساء غد الجمعة، تحت قيادة تحكيمية إسبانية بالكامل، حيث يدير لقاء الأهلي وبيراميدز الحكم خافيير ألبيرولا روخاس، ويعاونه مواطنيه ألفريدو رودريجيز مورينو، وخورخي بوينو مايتو.

وفي غرفة الفار يوجد الإسباني يسيدرو دياز دي ميرا، ومواطنه ماتيو بوسكيتس فيرير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز