عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قراءة في عقل كولر للصفقات الصيفية

جدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، طلباته بشأن أهمية ضم صفقات قوية في خط الهجوم وخط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية.



وفي الوقت الذي يتألق فيه وسام أبوعلي في قلب الهجوم، يريد كولر مهاجم اجنبي قوي برغم من موافقتة علي عودة الدولي محمد شريف، خاصة بعد رحيل الفرنسي موديست للدوري التركي، والعلاقة الفاترة مع محمود كهربا.

  كما جاء ترحيب مارسيل كولر  برحيل المالي أليو ديانج والجنوب أفريقي بيرسي تاو، والجزائري أحمد القندوسي،  ليطلب ضم صفقة سوبر في خط الوسط.

 طلب كولر من الإدارة الحمراء بحث إمكانية ضم الجنوب أفريقي موكوينا، لاعب وسط صن داونز ، ومحمد علي بن رمضان، لاعب وسط فرينكافورزي المجري الذي طلب 3 ملايين يورو وعرض الأهلي مليون 750 فقط.

طلب كولر ضم لاعبين وسط بمواصفات خاصة، لتقوية خطوط الاحمر في الموسم الجديد.. مع اقتراب رحيل المالي ديانج للدوري السعودي علي سبيل الإعارة بنيه الشراء مقابل 600الف دولار، تزيد بـ2,5 المليون في حال الشراء، والجنوب افريقي تاو والجزائري  القندوسي، لقطر بعد رفض كولر عودتة.

ولم يحسم جهاز الكرة في الأهلي موقفه من انتقال المغربي رضا سليم إلى الرجاء المغربي على سبيل الإعارة في الانتقالات الصيفية.. ويفضل الأهلي خطوة بيع رضا لأحد الأندية الخليجية من أجل تحقيق مكسب مادي كبير، ولكن لم يصل عرض رسمي حتي اللحظة.

بينما محمود متولي لا يعاني من أي إصابات عضلية في الوقت الحالي، وخروجه من الحسابات في الفترة الماضية لأسباب فنية، واعتماد الخواجة علي رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم الذي اقترب من الرحيل للدوري الفرنسي، وهو ما جعل الأهلي يتعاقد مع يوسف ايمن المزدوج الجنسية من الدوري القطري، والبحث عن آخرين محلين أو بجنسية فلسطينية مثل وسام أبوعلي.

بينما موقف محمود كهربا تقريبا محسوم من الخروج للإعارة بعد مشاكله الكثيرة مع الخواجة، والتي تسببت في خروجه من قائمة الأهلي منذ مباراة فاركو والأقرب خروجة إعارة للسعودية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز