عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القاهرة: مبادرة "حياة كريمة" ساهمت في رفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية

أكد محافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر، أن مبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم الفئات الأكثر احتياجًا ساهمت بشكل كبير في تغيير شكل الحياة إلى الأفضل خاصة وأنها تقدم الخدمات لأكثر من 60 مليون مواطن على مستوى الجمهورية، وتعمل على توفير الرعاية الضرورية لهم في كافة المجالات ورفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية.



جاء ذلك خلال استقبال محافظ القاهرة وفد مؤسسة "حياة كريمة" فرع القاهرة بمكتبه بديوان عام المحافظة لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد، والذي ضم أحمد فرغلي منسق عام مبادرة "حياة كريمة" بالقاهرة، ونرمين محمود نائب المنسق العام بالمبادرة، ومحمد مبارز منسق القطاع الطبي بالمبادرة، ومحمد رشاد منسق المنطقة الشمالية، ورامي عاصم منسق منطقة وسط بالمبادرة.

 

وأوضح محافظ القاهرة أن تجربة مبادرة "حياة كريمة" تجربة فريدة ومتميزة وأصبحت مثال تسعى عدة دول لدراسته وتطبيقه بهدف مساعدة مواطنيها.

 

من جهة أخرى، تفقد الدكتور الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة ميدان التحرير والمناطق المحيطة به. 

 

وطالب المحافظ هيئة نظافة وتجميل القاهرة بزيادة المسطحات الخضراء فى الميدان واستبدال النخيل والأشجار الجديدة بالنخيل التالف، وزيادة المزروعات والورود، مع رفع كفاءة أعمدة الإنارة، والأسوار المحيطة بالميدان. 

 

رافق المحافظ، في جولته، اللواء إبراهيم عبدالهادي نائب المحافظ للمنطقة الغربية، واللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة وعدد من قيادات المحافظة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز