عاجل
السبت 3 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بعد استقالة مجلس وليد دعبس.. تعرف على مجلس إدارة مودرن سبورت الحالي

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، برئاسة وليد دعبس، تقديم استقالته من رئاسة النادي وترك مهام إدارته للمجلس السابق؛ إثر الأزمة المشتعلة حول المسؤولية عن وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب الفريق.



 

 

وكانت ملكية نادي كوكاكولا السابق/ مودرن سبورت الحالي، قد انتقلت من المجلس السابق للمجلس الحالي في سبتمبر 2021 مع تغيير اسم النادي إلى فيوتشر ثم مودرن سبورت.

 

وتقدم لكم بوابة روزاليوسف أسماء أعضاء مجلس إدارة نادي مودرن سبورت "فيوتشر سابقا" القديم الذي انتقلت ملكية النادي إليه مرة أخرى بناء على إعلان مجلس الإدارة الحالي برئاسة وليد دعبس.

 

المهندس وليد زكي رئيسًا للنادي

 

أحمد شوبير نائبًا لرئيس مجلس الإدارة

 

الدكتور وليد دعبس أمينًا للصندوق

 

وفي العضوية كل من: “النائب علاء عابد والمهندس محمد حلاوة والمهندس وائل طارق إسماعيل والكابتن أيمن منصور والدكتور شريف الجبلي والكابتن أحمد نجم”.

 

أحمد دياب رئيسا لشركة الكرة بالنادي

 

وكانت شركة فيوتشر للاستثمار والتسويق الرياضي قد أعلنت في سبتمبر 2021 استحواذها على نادي كوكاكولا الصاعد حديثًا للمنافسة في الدوري الممتاز موسم 2021 في قسمه الأول بعد إنهاء موسمه في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بالقسم الثاني، بعدما نجح في حصد 52 نقطة على مدار الموسم المنقضي ليصعد للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه وتم تغيير اسم كوكاكولا  لـ فيوتشر إف سي.

 

واصدر مجلس مودرن سبورت عدة قرارات خلال بيانه الرسمي اليوم بعدما اثارت تصريحات دعبس غضب الكثيرين الذين رأوا فيها المساس باخلاق الفقيد احمد رفعت. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز